صبري فواز
صبري فواز


حوار| صبري فواز : «قيد عائلي» حقق نجاحا غير متوقع.. و«المسرح وحشني»

شريهان نبيل

الثلاثاء، 03 ديسمبر 2019 - 02:45 ص

 


ردود أفعال حققها الفنان صبري فواز من خلال مسلسل "قيد عائلي"، الذي عرض وحقق نجاح جماهيريا، حيث كشف في حواره لـ"بوابة أخبار اليوم"، عن دوره في فيلم "استدعاء ولي عمرو"، وتطرق في الحوار عن رغبته في العودة إلى المسرح.

وقال صبري فواز، إنه سعيد بردود الأفعال التي وصلت إليه عن دوره في مسلسل "قيد عائلي" الذي عرض الفترة الماضية.

وتابع: "في البداية كنت أشعر بالقلق بسبب أن الشخصية التي جسدتها ضمن دوري في مسلسل قيد عائلي مركبة وشريرة ولم أتوقع أن يكون تأثيرها بهذا الشكل علي الجمهور، ولم أقلق نهائيا من تقديم هذه النوعية من الأدوار بل أن الفنان عليه أن يقدم كل الأدوار".

وأضاف أن فكرة تقديم المسلسل على أجزاء لم تؤثر على نسب المشاهدة، منوها بأن مسلسل قيد عائلي قدم على جزأين وحقق نسب مشاهدة عالية وكانت معظم حلقاته "ترند" علي مواقع التواصل الاجتماعي، وحقق الجزء الثاني من المسلسل نجاح غير متوقع.

كما أكد فواز، أن هناك عددا كبيرا من الأعمال الفنية يحلم بتقديمها الفترة المقبلة، موضحا: "أعمال كثيرة أتمنى تقديمها، لكن هناك قدرات لا يراها المخرجين في حتى الآن، منها أنني أتمتع بموهبة الغناء والرقص رغم أن صوتي ليس رائعا لكنني أغني بطريقة صحيحة".

وتابع: "أتمني أيضا أن أقدم شخصية المعاق ذهنيا لأن هذه الشخصية لم يستطع أحد تجسيدها بشكل صحيح إلا حمزة العلي من خلال شخصية مسكر في مسلسل (ابن حلال*، والفنان بسام كوسة في (ما وراء الشمس) فهذه الشخصية غنية جدا لأسباب عديدة أبرزها عالمهم الذي يخصهم".

يذكر أن آخر أعمال صبري فواز مسلسل " قيد عائلي "، شارك في بطولة المسلسل كوكبة من النجوم منهم عزت العلايلي، صلاح عبد الله، بوسي، ميرفت أمين، سيمون، محمد رياض، دينا فؤاد، ميرنا وليد، رامي وحيد، خالد سرحان، نضال الشافعي، هالة فاخر، أحمد التهامي، ميرهان حسين، ريم البارودي.

استدعاء ولي عمرو

وقال الفنان صبري فواز، إنه انتهي من تصوير فيلم "استدعاء ولي عمرو" مؤخرا حيث من المقرر أن يعرض بدور العرض السينمائية في إجازة منتصف العام.

واستطرد: "أجسد شخصية (يسري) وهو متعدد العلاقات النسائية"، مشيرا إلى أن الدور مختلف عن الأعمال التي قدمها من قبل.

فيلم "استدعاء ولى عمرو" بطولة محمد عز، حورية فرغلى، مي كساب، محمد لطفي، صبري فواز، ندى بهجت، كلوديا حنا، سماح أنور، حمادة الليثى، أماني كمال، وسيناريو وحوار محمد سمير مبروك، وإخراج أحمد البدري.

مملكة إبليس

كما قال الفنان صبري فواز، إن دوره في مسلسل "مملكة إبليس" جديد، خاصة أنه يجسد دور "الشيطان".

زأضاف: "العمل مكتوب علي 3 فصول وأنا سعيد بهذه التجربة بالتحديد كما أنني سعيد بالعمل مع المخرج أحمد خالد، فهو أول عمل لي يقدم مباشرة علي الانترنت.
وتدور أحداثه في إطار شعبي، حيث تجمع "الحارة الشعبية" جميع الممثلين وقصص حياتهم التي تكشف عن أمور شخصية وحياتية في المجتمع.

ويشارك في بطولته غادة عادل، رانيا يوسف، سلوى خطاب، أحمد داوود، إيمان العاصي، محمد جمعة، كريم قاسم، خالد أنور، نانسي صلاح، أسماء جلال، تأليف محمد أمين راضى، وإخراج أحمد خالد موسى.

فيما كشف الفنان صبري فواز، عن حقيقة تلقيه عروض لتقديم برامج فنية خلال الفترة الماضية.

وقال "فواز"، إنه تلقى بالفعل عرضًا لفكرة برنامج فني يحمل اسم "حاجة حلوة"، ويسلط الضوء على الجماليات في الأعمال الفنية بطريقة بسيطة، مشيرًا إلى أن البرنامج يشبه برنامج "غواص في بحر النغم" الذي قدمه الراحل عمار الشريعي.

وشدد على أنه رفض دخول أولاده "صبا ومروان" المجال الفني والتمثيل إلا بعد الانتهاء من دراستهم، مشيرا إلى أنه خاض صعوبة التجربة في هذا المجال.


وأضاف صبري: "رفضت كل العروض التي قدمت لمروان، وهو تقبل هذا ولكن حرصت على تدريبه على الجيتار، كما أنه يحب عالم الإنترنت، و في المقابل (صبا) موهوبة في التمثيل والغناء، موضحا أنه ليس ضد عملها بالفن ولكن بعد الانتهاء من التعليم.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة