النقابة العامة للعاملين بالصناعات الكيماوية
النقابة العامة للعاملين بالصناعات الكيماوية


رئيس شركة الدلتا للأسمدة: نخسر ١٢٠٠ جنيه في الطن الواحد بسبب الدعم

أسامة حمدي

الثلاثاء، 03 ديسمبر 2019 - 01:10 م

قال عبد الواحد الدسوقي، رئيس مجلس إدارة شركة الدلتا للأسمدة، إننا نعاني في الشركة من نقص الكوادر الفنية ذات الخبرات خاصة مع خروج أهل الخبر للمعاشات ومنع التعينات منذ 20 عاما، وكذلك تقادم المعدات منذ 40 سنه.

 

وأضاف أن الأعباء الأخرى تتمثل في الغاز الطبيعي الذي يمثل 70% من الإنتاج، موضحا أننا نضطر للبيع بالخسارة حتى نحقق سيولة للشركة، ونخسر 1200 جنيه للطن الواحد بسبب الدعم للزراعة، وذكر أننا خسرنا في نوفمبر وحده 22 مليون جنيه.

 

تنظم النقابة العامة للعاملين بالصناعات الكيماوية مؤتمرها الثاني الذي يأتي في إطار توجيهات القيادة السياسية لتطوير الصناعة لبحث مشكلات صناعة الأسمدة في القطاعين العام والخاص وذلك باتحاد العمال.

 

صرح الكيميائي عماد حمدي رئيس النقابة العامة وعضو مجلس إدارة الشركة القابضة الكيماوية بأن المؤتمر هو الثاني بعد نجاح مؤتمر صناعة الورق في مصر والمرفوع تقريره إلى القيادة السياسية، مشددا على أهمية معالجة جميع المعوقات الإدارية والانتاجية والعمالية التي تعاني منها بعض شركات الأسمدة وذلك من خلال التقارير التي يبحثها المؤتمر بمشاركة مسئولين بوزارات التخطيط وقطاع الأعمال العام والصناعة والتجارة واتحاد الصناعات.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة