أرشيفية
أرشيفية


القبض على 3 متهمين تسببوا في قتل أسرة بمصر القديمة

محمود ثروت

الثلاثاء، 03 ديسمبر 2019 - 03:51 م

 

تمكن ضباط مباحث مديرية القاهرة برئاسة اللواء أشرف الجندي مدير الأمن، في القبض على 3 متهمين تسببوا في مصرع أم وأبناءها الثلاثة وإصابة 3 آخرون، بعد انهيار منزل بمصر القديمة، والاستيلاء على أخشاب سقف العقار، وتحرر محضر بالواقعة. 
 
تلقى اللواء نبيل سليم مدير المباحث الجنائية بالقاهرة، إخطاراً من شرطة النجدة بانهيار جزء من العقار رقم 9 حارة عبد ربه، من شارع سالم ظريفة بمنطقة عزبة المدابغ بمصر القديمة.

بالانتقال والفحص تبين أن العقار مكون من  3 طوابق بمساحة 60 متر، وتبين انهيار إحدى الغرف بالطابق الثالث وسقوطها على الغرف التي أسفلها حتى الطابق الأرضي نتج عن ذلك وفاة ربة منزل وأنجالها من قاطني العقار متأثرين بإصابتهم بكدمات وكسور متفرقة بالجسم، وتم استخراج الجثامين بمعرفة  قوات الحماية المدنية، ونقلهم لمشرحة النيابة بزينهم، حدوث إصابة كل ثلاثة آخرين، تم نقلهم  لمستشفي المنيرة العام .
 
بإجراء التحريات وجمع المعلومات، تبين قيام مالك العقار ببيع عروق خشبية خاصة بسقف الطابق الأخير للعقار، لشخص «أ. س»، 45 سنة، صاحب عربة فول بمنطقة سور مجرى العيون، مما أدى لانهيار العقار على، بإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردد الأخير، تمكنت قوة أمنية من مباحث القسم  من ضبطه وبمواجهته بالتحريات أيدها، وأقر بشرائه  12 عرق خشبي من مالك العقار  نظير مبلغ مالي 650 جنيه، بقصد استخدامها لإنشاء «تعريشة سقف» أعلى عربة الفول ملكه، حيث قام بإرسال كلاً من «ه. ب»، 35 سنة، عامل، «أ. م»، 32 سنة، عامل للعقار لحمل العروق الخشبية، وتسليمها له.
 
وأمكن ضبطهما وبمواجهتهما بما جاء بأقوال المتهم الأول أيداها، وتم بإرشادهما ضبط  العروق الخشبية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق وجارى تكثيف الجهود لضبط مالك العقار الهارب.
 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة