نبيلة عبيد
نبيلة عبيد


حوار| نبيلة عبيد: لم أندم على عدم الإنجاب.. وهذا سر رشاقتي

شريهان نبيل

الأربعاء، 04 ديسمبر 2019 - 02:47 ص

 

- سعيدة بالتعامل مع أهم مخرجي السينما العربية

 

 

تاريخ فني طويل قدمته النجمة نبيلة عبيد خلال مشوارها الفني تحدثت لـ"بوابة أخبار اليوم" عن رفضها للإنجاب وأهم الأعمال السينمائية التي قدمتها وكواليس تعاملها مع أهم المخرجين، كما تطرقت في الحوار عن سر رشاقتها.


قالت النجمة نبيلة عبيد إن العالم يعيش عصر السوشيال ميديا، حيث أصبحت الأمور أكثر تعقيدا، ومعظم النجمات الآن أصبح الكثيرات منهم يرغبن في الزواج والإنجاب دون تخطيط لنكتشف ارتفاع في معدلات الطلاق بعكس جيل فترة الثمانينات والتسعينات. 

 

وأَضافت نبيلة: "جمهور فترتي  الثمانينات والتسعينات الأفضل فنيا، وذلك حين كانت الفتيات ترغبن في تحديد الذات"، قائلة: "أنا مثلا لم أندم علي عدم الإنجاب في وجود جمهور كبير لا يزال يحبني ويتابع أعمالي، ولست الفنانة الوحيدة التي فضلت عدم الإنجاب".

 

ولفتت الفنانة الكبيرة إلى أن هناك أيضا الفنانة لبلبة التي تخلت عن هذا الحلم في سبيل عملها وجمهورها، حتى عند الزواج كان قرارنا بعدم الإنجاب شرطا أساسيا، وقالت إنها قدمت أكثر من عمل سينمائي ناجح خلال مشوارها الفني الكبير، وأنها سعيدة بالتعامل مع أهم مخرجين السينما العربية.

 

وذكرت: "لدي إصرار أن أكون فنانة قوية ومتميزة، وأنا حياتي كلها فن، كما أنني محظوظة بالعمل مع كبار الكتاب مثل إحسان عبد القدوس الذي كان سر تحولي الفن فنيا، وكنت محظوظة بالعمل مع شركة أفلام (حلمي رفلة) التي قدمتني في بطولة فيلم (رابعة العدوية) وكنت مشروع نجمة بالنسبة لهم".

 

وقالت النجمة نبيلة عبيد، إن هناك أعمال سينمائية قدمتها خلال مشوارها الفني تعرضت للظلم، وتابعت: أن فيلم "عتبة الستات" وهو من تأليف محمود أبو زيد، وإخراج علي عبد الخلي، تعرض للظلم، معربة عن أمنيتها بإعادة عرضه على القنوات الفضائية باعتباره لم يحصل على فرص جيدة للعرض.

 

وأضافت: "هذا الفيلم من أهم الأفلام التي قدمتها طوال مشواري الفني، خاصة أنني أعشق العمل مع علي عبد الخالق، الذي قدمت معه ٥ أفلام خلال مسيرتي، كما كشفت "عبيد" لجمهورها عن كيفية الحفاظ على رشاقتها خاصة أن وزنها لا يتعدى الـ55 كيلو، وأنها لا تتناول كل الأطعمة التي تؤدي إلى زيادة الوزن مثل المحشي والمكرونة، أيضا تمارس الرياضية صباح كل يوم". 

 

وعن ابتعادها عن السينما مؤخرا، قالت: "ابتعدت عن السينما لأسباب عديدة أبرزها الأعمال  في هذه الفترة لا تناسبني وأنا معروفة بالدقة في اختياراتي الفنية".

 

وتابعت: أتابع كل الأعمال الفنية التي يقدمها الجيل الجديد وأحرص على الذهاب إلى السينما لمشاهدة الأفلام الجديدة وإذا أعجبني عمل أقوم بتهنئة أبطاله، وفي الفترة الأخيرة عرضت العديد من الأعمال الناجحة سينمائيا والإيرادات أصبحت أفضل من السنوات الماضية كما أن مستوى الأعمال الدرامية ليس فقط ما يعرض في رمضان أصبحت أفضل كثيرا.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة