محمد صلاح في مواجهة ليفربول وإيفرتون
محمد صلاح في مواجهة ليفربول وإيفرتون


ليفربول يواجه إيفرتون في ديربي خاص وخطوة نحو احتكار الصدارة

عمر البانوبي

الأربعاء، 04 ديسمبر 2019 - 10:13 ص

مواجهة جديدة من ديربي الميرسيسايد يحتضنها ملعب أنفيلد في العاشرة والربع من مساء اليوم، الأربعاء، بين ليفربول صاحب الأرض، وغريمه التقليدي وجاره إيفرتون في إطار منافسات الجولة 15 للدوري الإنجليزي الممتاز.

يسعى ليفربول لمواصلة احتكار صدارة ترتيب أندية الدوري الإنجليزي الممتاز في ظل ملاحقة على استحياء من مانشستر سيتي حامل اللقب، وعلى الجانب الآخر، يعتبر ديربي الميرسيسايد بطولة خاصة لإيفرتون وجماهيره.

وذكرت صحيفة «ليفربول إيكو» المهتمة بأخبار الريدز، أن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، يدرس عدم الاستعانة بمحمد صلاح أساسياً أمام ايفرتون، خشية تفاقم الإصابة التى يعانى منها فى الكاحل، وأبعدته عن مستواه.

وقال القائد جوردون هندرسون لموقع ليفربول الرسمي: "هي مباراة من الرائع المشاركة فيها. هو ديربي كبير للغاية وعاطفي للغاية. هي مباراة كبيرة لكلا الفريقين، ونحن نتطلع إليها ونرغب في المشاركة بها وعلى استعداد لتقديم كل شيء لحسمها".

"الأمر يتعلق بالتركيز وما هو مهم. هي مباراة أخرى نريد حسمها لصالحنا. بالطبع هي مواجهة ديربي سيكون حولها المزيد من الضجيج والاهتمام الإعلامي. بالنسبة لنا الأمر يتعلق بالعمل المعتاد وتقديم أفضل ما لدينا".

"كل فريق يأتي إلى آنفيلد يرغب في إزعاجنا ويبذل كل ما بوسعه من أجل هذا. أنا متأكد أن هذا ما سيقوم به إيفرتون. هم بالطبع ليسوا في أفضل حالاتهم، لكن في مواجهات الديربي يمكن لأي شيء أن يحدث، وأنا متأكد أنهم سيكونون على استعداد لتقديم كل شيء أمامنا".

وعن مشاركة أدريان في ظل تعرض أليسون بيكر للإيقاف، أضاف هندرسون: "كلما شارك أدري يتألق. هو يظهر بحالة جيدة في التدريب، لذلك أتمنى أن يواصل التألق حينما يشارك. لقد أثبت قدرته على القيام بعمل جيد منذ قدومه".

"من المهم أن يكون الجميع مستعدين. لدينا الكثير من اللاعبين الجيدين. أظهرنا أننا لدينا تشكيلة جيدة، وأنا متأكد من أننا سنعتمد على الجميع من الآن وحتى نهاية الموسم".

يحتل ليفربول صدارة الترتيب برصيد 40 نقطة، ويأتي مانشستر سيتي ثانيًا برصيد 32 نقطة، فيما يحتل إيفرتون المركز السابع عشر برصيد 14 نقطة.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة