طارق رحمي محافظ الغربية طارق رحمي محافظ الغربية

محافظ الغربية يتابع أعمال النظافة وانتظام العملية التعليمية في جولة بطنطا

فوزي دهب- أحمد أبورية الأربعاء، 04 ديسمبر 2019 - 10:35 ص

قام الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية يرافقه الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ بجولة ميدانية صباح اليوم على حي أول طنطا تابع خلالها أعمال النظافة المكثفة بنطاق شوارع الحي وانتظام سير العملية التعليمية بمدارس الحي.

حيث تفقد خلال الجولة أعمال النظافة الجارية بشوارع (على مبارك – ابن الفارض – النحاس – المعاهدة – سوق الجملة – ميدان أسكندرية – الفاتح – طنطا إسكان) التقى خلالها بعمال النظافة أثناء رفع القمامة والأتربة من الشوارع وفق المخططات التي تم وضعها لتقسيم شوارع الحي لرفع مستوى النظافة بها والعمل على تجميلها.

وخلال الجولة؛ وجه محافظ الغربية بالتصدي لظاهرة النباشين بالشوارع بكل قوة ومنع أعمالهم التي تسئ للمظهر العام للشوارع  وقيام عمال النظافة بالحي برفع أي تراكمات قمامة أولاً بأول على مدار الساعة.

وشملت الجولة الصباحية أيضاً قيام محافظ الغربية بزيارة مفاجئة لمدرسة طنطا الإعدادية الحديثة بنات حيث تفقد (غرف الأنشطة – معمل الحاسب الآلي – معمل اللغات – المكتبة) والتقى بالمعلمين والطالبات، موجهاً القائمين على العملية التعليمية بالمدرسة باكتشاف المواهب الموجودة بين الطالبات والعمل على تنميتها والعمل على ترسيخ قيم الولاء والانتماء للوطن من خلال تكثيف الأنشطة والرحلات المدرسية إلى المناطق التاريخية التي توضح تاريخ وطننا العريق.


 

 

الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة



 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة