صورة موضوعية
صورة موضوعية


السجن المشدد 5 سنوات لضابط الشرطة المزيف

إسلام دياب

الأربعاء، 04 ديسمبر 2019 - 12:13 م

 


عاقبت محكمة جنايات الجيزة، اليوم الأربعاء، كهربائي بالسجن المشدد 5 سنوات لانتحاله صفة ضابط شرطة، و2 آخرين لسرقة دراجة بخارية بإمبابة.

صدر الحكم برئاسة المستشار إبراهيم عبد الخالق إبراهيم، وعضوية المستشارين أحمد عزت أبو الفضل وطلبة فوزي شلبي، الرئيسين بمحكمة استئناف القاهرة، وأمانة سر محمد سيد ووائل سيد.

كشفت تحقيقات النيابة العامة قيام المتهم م.س.ق، 29 سنة، كهربائي بسرقة الدراجة البخارية المملوكة لـ وائل. م، وقيادة المجني عليه محمد. ح ،  وكان ذلك بالطريق العام بالإكراه الواقع عليه بأن قاما باستيقافه واستقلال الدراجة البخارية بزعم توصيله إلى أحد المناطق، وحال وصوله فوجئ بقيادة المتهم الأول بتهديده بمحدث صوت وكلبش ما بث الرعب في نفس المجني عليه فتمكن بتلك الوسيلة من الاستيلاء على المسروقات حال كون المجني عليه لم يتجاوز الـ 18 سنة.

ونسبت النيابة العامة للمتهم بأنه تداخل في وظيفة عمومية عسكرية، دون أن تكون له صفة رسمية من الحكومة بأن أوهم المجني عليه بكونه ضابط شرطة، فوقعت الجريمة بناء على ذلك، وقام المتهمان م.ع، 25 سنة، سائق، وس.ع، 23 سنة، جزار بإخفاء الدراجة البخارية المتمثلة من جناية سرقة بالإكراه.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة