منال عوض محافظ دمياط
منال عوض محافظ دمياط


منال عوض: الرئيس وجه بفرش مشروعات الدولة من منتجات مدينة دمياط للأثاث

محمد قورة

الأربعاء، 04 ديسمبر 2019 - 12:45 م

أكدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، أن الرئيس السيسي حرص خلال زيارته للمحافظة لافتتاح عدد من المشروعات، على القيام بجولة تفقدية داخل المدينة، للاستماع إلى آراء صناع الأثاث من أصحاب الورش الصناعية، وعقد نقاشات معهم للوقوف على المعوقات التي تحول دون تطوير هذه الصناعة الحيوية والهامة.

 

وأضافت أن الرئيس حرص أيضاً على تحفيز الصناع بالعمل نحو تطوير منتجاتهم والاعتماد على التكنولوجيا الحديثة في تطوير تلك الصناعة لمواكبة خريطة الصناعة العالمية، والذي سيحقق فتح أسواق تصديرية لمنتجات دمياط.

 

وأكدت محافظ دمياط، أن الرئيس السيسي قد أعلن عن فرش المشروعات التي تنفذها الدولة من منتجات مدينة دمياط للأثاث بتسهيلات كبيرة كما وجه جميع المسئولين باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لحل المعوقات والمشكلات التي تواجه تلك الصناعة وتحقيق حلم المواطنين بأن تصبح مدينة دمياط للأثاث قلعة مصرية صناعية جديدة.

 

وأشارت محافظ دمياط، إلى أن رئيس الجمهورية قد وجه تعليماته باستكمال مشروع تطوير بحيرة المنزلة والذي بدأت في تنفيذه الدولة منذ سنوات لإزالة كافة التعديات على البحيرة وتطهيرها لرفع إنتاجياتها والذي حتما سيعود بالنفع على مواطني دمياط والمحافظات المطلة عليها.

 

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة