المحافظ مع وفد الغرفة التجارية بجنوب إفريقيا
المحافظ مع وفد الغرفة التجارية بجنوب إفريقيا


«بشارة» يناقش إقامة مشروعات إفريقية على أرض الإسماعيلية

بوابة أخبار اليوم

الأربعاء، 04 ديسمبر 2019 - 01:13 م

استقبل اللواء شريف فهمي بشارة، محافظ الإسماعيلية، وفداً من أعضاء الغرفة التجارية بجنوب إفريقيا وممثلي عددا من كبريات الشركات الجنوب إفريقيةظن برئاسة إدريام ادمز نائب المدير التجاري لاستثمارات جنوب إفريقيا.

حضر الاجتماع كل من  المهندس أحمد عصام الدين، نائب المحافظ، ورنيه دو بليسيز نائب المدير لقسم البعثات ، وماباسيكا سيفيا مساعدة التسهيلات التجارية، وتشارلز مينسى ابلعلاقات الإعلامية والدعاية والاتصالات والتسويق في الوفد الإفريقي، لمناقشة الفرص الاستثمارية ومقومات الاستثمار المتاحة على أرض المحافظة.

وعرض محافظ الإسماعيلية أهم المشروعات القومية والانجازات والمشروعات التي نفذت بالمنطقة، مع مناقشة مقترحات إقامة مشروعات استثمارية مشتركة مع جنوب إفريقيا في مجالات الاستشارات الهندسية في مجال الطرق والكباري ، ولمبات الليد والطاقة الشمسية ،وتعبئة حديد والمعادن ، والكترونيكال والطاقة المتجددة ،وإنشاء معدات تبريد ،ومعدات سلخ وذبح المواشي، ومواد لاصقة ومانعات التسرب، وحماية المحاصيل الزراعية، ومشروبات غير الكحولية والعصائر.

وأعرب أعضاء الوفد الزائر عن سعادتهم بزيارة الإسماعيلية، وما شهدوه خلال الزيارة من نهضة وتجارب ونماذج ناجحة في مجالات الاستثمار .

وتوجه أعضاء الوفد عقب انتهاء المؤتمر في جولة ميدانية لزيارة لتفقد عدداً من المصانع والمشروعات الاستثمارية بالمنطقة الحرة العامة للتعرف على المنطقة والوقوف على مدى إمكانية إقامة مشروعات مشتركة بالمنطقة.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة