صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


تفاصيل قتل طفل وإلقاء جثته بترعة بكفر الشيخ.. وضبط الجناة

ضياء أبوكيلة

الأربعاء، 04 ديسمبر 2019 - 05:17 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بكفر الشيخ، من كشف لغز العثور على جثة الطفل "خميس .ر.ا" ١١ سنة، والتي عثر عليها نهاية الشهر الماضي ملقاة فى ترعة بقرية الحمراوي التابعة لمركز كفر الشيخ.

وتبين أن مرتكبي الجريمة 3 صبية وشهرتهم "الأحنف" ١٧ سنة و"السفاح" ١٥ سنة و"فارس" ١٠ سنوات، وقاموا بقتله لمقاومته لهم اثر محاولتهم التعدي عليه جنسيا.

وكانت الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء محمود حسن مدير امن كفر الشيخ قد كثفت جهودها لكشف غموض الواقعة بعد أن عثر على الطفل بمياه الترعة جثة هامدة مقيد اليدين والقدمين ..وتبين من تحريات المباحث التي أشرف عليها اللواء هيثم عطا مدير إدارة البحث الجنائي أن مرتكبي الواقعة هم "ع .ع.ح" وشهرته الأحنف ١٧ سنة و "ح .ف"  ١٥ سنة وشهرته "السفاح" ..و"ع .ي .م" وشهرته فارس ١٠ سنوات.

تم إلقاء القبض على المتهمين الثلاثة واعترفوا بجريمتهم، وأنهم تعرفوا على المجني عليه خلال مشاركته لهم في بيع المناديل بالقطار، واستدرجوه إلى منطقة نائية وحاولوا الاعتداء عليه جنسيا ولكنه قاومهم فقاموا بتقيده وضربه بقطعة خشبية على رأسه فلقي مصرعه ثم القوه في الترعة، وتم تحرير محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة للتحقيق.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة