محافظ الإسكندرية لنواب البرلمان: لا تهاون ولا تفريط في حقوق الدولة والمواطنين محافظ الإسكندرية لنواب البرلمان: لا تهاون ولا تفريط في حقوق الدولة والمواطنين

محافظ الإسكندرية: لا تهاون ولا تفريط في حقوق الدولة والمواطنين

أشرف شرف الأربعاء، 04 ديسمبر 2019 - 08:40 م

أكد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم، خلال أول لقاء له مع أعضاء مجلس النواب عقب توليه منصبه أن الإسكندرية بها العديد من المشكلات والتي سوف يعمل على حلها بالتعاون مع أعضاء المجلس.

 

وأوضح الشريف أن ملف استرداد أراضي أملاك الدولة من الملفات الهامة التي سيتم العمل عليها بكل حزم وقوة ولن يكون هناك أي تهاون أو استثناء لأحد، مؤكدا أنه لن يقف أحد أمام تنفيذ قرارات الإزالة، كما أنه كلف رؤساء الأحياء خلال أول اجتماع بهم بإزالة إشغالات الطريق كلا في نطاقه وأنه سيتابع بنفسه تنفيذ إزالة الإشغالات ولن يتهاون مع أي مقصر في أداء مهام عمله.

 

وأشار المحافظ إلى أنه من بين الملفات التي سوف يهتم بالعمل عليها خلال الفترة القادمة هو ملف النظافة والمواقف العشوائية، والمشروعات القومية التي تتم في الإسكندرية وعلى رأسها طريق المحمودية الذي سوف يفتح  12 رافدا مروريا جديدا مما سيؤثر بشكل كبير على احداث انفراجة مرورية في المدينة. كما يوجد أيضا مشروع القطار المعلق ونقل سوق الحضرة وغيرها من المشروعات التي سوف تحدث نقلة نوعية في الإسكندرية.

 

وأكد  الشريف للنواب انهم الظهير الشعبي الذي سينقل له صوت المواطن أنه على استعداد تام لتقديم كافة الخدمات لنواب الإسكندرية لخدمة الأهالي في إطار القانون.

 

وفي السياق ذاته، أعرب الشريف عن سعادته بتواجده كمحافظ للإسكندرية متمنيا أن يكون عند حسن ظن الشارع السكندري به فقد جاء في الأساس لخدمة أهالي الإسكندرية، مشيرا إلى أنه يشجع أي مبادرة تصب في صالح المواطن السكندري و على رأسها المبادرات الخاصة بالصحة.

 

ومن جانبهم تقدم النواب بالتهنئة و الشكر للمحافظ على تواصله وتعاونه معهم لصالح أهالي الإسكندرية، مؤكدين على أهمية التعاون بين التنفيذيين والنواب لخدمة المواطن وتلبيه احتياجاته، حتى يلمس المواطن تغيير في الخدمات المقدمة له خلال وقت قريب.

 

حضر اللقاء اللواء السيد أحمد جمال نائب المحافظ، و اللواء حمدي الحشاش سكرتير عام المحافظة، و اللواء محمد عبد الوهاب السكرتير العام المساعد للمحافظة.

 


 

 

 

 

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة


الرجوع الى أعلى الصفحة