تركي أل الشيخ - محمود الخطيب تركي أل الشيخ - محمود الخطيب

صورة | رسالة من تركي أل الشيخ لمحمود الخطيب وجماهير الأهلي 

كريم هلال الخميس، 05 ديسمبر 2019 - 01:36 ص

نشر رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، المستشار "تركى ال الشيخ" رسالة عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى فيسبوك، إلى مجلس ادارة النادى الاهلي برئاسة محمود الخطيب .

 

وكتب تركى ال الشيخ قائلاً : " اشكر اخي العزيز الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي واخواني في مجلس الإدارة وأحبابي جمهور النادي الاهلي ولكل محبيني ولكل من سأل ... انا الحمدلله بخير وسأعود قريباً للوطن ان شاءالله ... لا اراكم الله مكروه في غالي " .

وكانت قد ترددت أنباء عن زيارة محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي للمستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه السعودية، ومالك نادي ألميريا.

 

وجاءت هذه الزيارة للاطمئنان على صحة آل الشيخ بعد الوعكة الصحية التي ألمت به مؤخرًا، في إطار العلاقة التي تربط بين الخطيب وتركي آل الشيخ الذي حرص على زيارة الخطيب بمنزله في فترة العلاج الأخيرة.

 

وأصدر الأهلى بيانًا يتمنى الشفاء العاجل لتركى آل الشيخ، والذى يمر بوعكة صحية مؤخرًا.

 

وجاء فى بيان الأهلى: "مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة الكابتن محمود الخطيب، يتمنى الشفاء العاجل لمعالى المستشار تركى آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه الذي يمر بوعكة صحية، داعين المولى عز وجل أن يعود من رحلته العلاجية بسلامة الله إلى وطنه وأسرته ومحبيه بأتم صحة وكل الخير".

 


الاخبار المرتبطة

 

 

 

الأكثر قراءة



 

الرجوع الى أعلى الصفحة