اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية
اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية


الهجان: توفير البنية الأساسية للاتصالات من الألياف الضوئية بالقطاعات الحكومية في القليوبية

أحمد عبدالفتاح

الخميس، 05 ديسمبر 2019 - 11:49 ص

أكد اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، أنه يسعى لتوقيع بروتوكول مشروع التحول الرقمي بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ومحافظة القليوبية والشركة المصرية للاتصالات في أقرب وقت ممكن.

 جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده الهجان لمناقشة توقيع بروتوكول تعاون لتنفيذ البنية التحتية للاتصالات بمشروع التحول الرقمي بين وزارة الاتصالات ومحافظة القليوبية والشركة المصرية للاتصالات، بحضور الدكتورة  إيمان ريان نائب محافظ القليوبية، والدكتور عواد أحمد علي السكرتير العام لمحافظة القليوبية، واللواء خالد جمعة السكرتير العام المساعد للمحافظة والقيادات التنفيذية بالمحافظة والمهندس محمد علي رئيس قطاع وسط الدلتا بالمصرية للاتصالات، والمهندس مايكل ماهر رئيس قطاع غرب القاهرة بالمصرية للاتصالات.


وانطلاقا من الدور الذي تقوم به وزارة الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات لتعزيز تنمية البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات وتنفيذ التكليفات الرئاسية وتوجيهات القيادة السياسية لدعم الخطة الإستراتيجية للدولة لإتمام عملية التحول الرقمي وميكنة كافة القطاعات الحكومية بالدولة.

وأشار المحافظ إلى ضرورة تقديم خدمات أفضل للمواطن القليوبي ، والمساهمة في إنشاء وتطوير قاعدة البيانات القومية الموحدة اللازمة لدعم واتخاذ القرار بشكل سريع وآمن، بالإضافة إلى تقديم كافة المعلومات المتاحة لتشجيع منظومة الاستثمار في الدولة .

وأكد الهجان على رغبة المحافظة في الإسراع بتنفيذ مشروع التحول الرقمي، وتوفير البنية الأساسية للاتصالات من الألياف الضوئية في كافة القطاعات الحكومية بمحافظة القليوبية، من خلال الشركة المصرية للاتصالات ضمن منظومة التطوير الشامل وطبقا للقوانين المدمجة بالعقد وسرعة توقيع البروتوكول بين وزارة الاتصالات، ومحافظة القليوبية، والشركة المصرية للاتصالات.


 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة