محمد الهوارى
محمد الهوارى


قضايا وأفكار

الطابور الخامس

محمد الهواري

الخميس، 05 ديسمبر 2019 - 06:52 م

 

للاسف الطابور الخامس من النشطاء ومدعى السياسة يشاركون الجماعة الارهابية فى بث الاكاذيب والتحريض ضد الدولة فى اطار الحرب الالكترونية او ما يسمى بالجيل الرابع من الحروب الذى يستهدف هدم الدولة وعودة الارهابيين الى الصدارة مرة اخرى لتدمير الوطن.
هذا الطابور الخامس الذى وجد طريقة فى ترديد الاكاذيب والشائعات من خلال وسائل الاتصال الاجتماعى لا يهمه استقرار الوطن او استمرار مسيرة البناء وتحويل الايجابيات الى سلبيات بما يحقق اهدافهم فى هذا الاستقرار والثقة بين المواطنين.
مصر تسير الى الامام بوعى الشعب وقدرته على التحدى والفرز بين الصحيح والكاذب فيما يتلقاه من رسائل اعلامية عبر وسائل الاتصال الاجتماعى والا ينساق البعض وراء هذه الاكاذيب وضرورة التصدى لها أولا بأول ليس من خلال النفى فقط بل ايضا من خلال الهجوم المباشر على هؤلاء الكاذبين والمحرضين فالهجوم خير وسيلة للدفاع، لذا يجب ان ينشط الشباب فى الهجوم على الجماعة الارهابية والموالين لها اضافة الى الشفافية المطلقة فى نقل الحقائق أولا بأول ومواجهة تجزئة بعض التصريحات وفصلها عن محتواها الحقيقى واستغلالها فى بث الاكاذيب والشائعات.
أعتقد ان هؤلاء يجب التصدى لهم بقوة لاستغلالهم الدين فى نشر الاكاذيب والشائعات والتحريض ضد الوطن بل وايضا الدول العربية الشقيقة التى توجه اليها السهام والاكاذيب والشائعات.
لابد من تعرية هؤلاء المحرضين وكشف اساليبهم الحقيرة ضد الوطن وان تكون المواجهة مثلما قال الرئيس السيسى بمزيد من البناء والتنمية واقامة المشروعات الجديدة.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة