المخرج عادل عوض المخرج عادل عوض

عادل عوض: فنانو مصر عانوا من «عقدة عبد الفتاح القصرى»

حامد عبدالحليم الخميس، 05 ديسمبر 2019 - 09:53 م

قال المخرج عادل عوض، نجل الفنان الراحل محمد عوض، إن ولده والفنانين عموما كانوا يعانون من«عقدة القصري»، بسبب الظروف الصعبة التى عاشها النجم الكبير الراحل عبدالفتاح القصرى فى أيامه الأخيرة ، بعد أن فقد بصره ووصل لحالة مأساوية، في نهاية حياته لعدم قدرته على تحمل تكاليف علاج نفسه.

 

وأضاف عوض خلال لقائه مع الإعلامي أحمد مجدي في برنامج «فنجان قهوة» المذاع على قناة «صدى البلد»، أن والده في بداية عمله بالتمثيل عمل بمسرح الريحاني، عندما كان طالبا في آداب فلسفة جامعة عين شمس وكان حاصلا على ميدالية أحسن ممثل في الجامعة.

 

وتابع أن والده كان يتقاضى 8 جنيهات كأجر، يدفع منهم 3 جنيهات مشاركة فى مبلغ يجمعه عدد من الفنانين مع الفنانة مارى منيب كمساعدة للفنان عبدالفتاح القصري، بسبب مرضه.

 

وأوضح أن والده كان لا يتحمل رؤية عبد الفتاح القصرى، لسوء الحالة التي وصل إليها، مشيرا إلى ان والده تأثر بشدة بأزمة القصرى ودائما ماركان يتذكرها.

 

وأشار إلى أن الفنان إسماعيل ياسين كان يعاني من مشكلة مع الضرائب، وكذلك الفنان عادل أدهم دخل فى مشكلة مع الضرائب لأنه لم يستطع سداد المستحقات الواجبة عليه، مشيرا إلى أن عادل أدهم كان يقول له أنه لايقدم إلا فيلم واحد فى السنة ويعيش طوال العام من أجره فى الفيلم الذي لم يكن يكفيه ويضطر للسلف من أصدقائه.

 


الاخبار المرتبطة

 

 

 

الأكثر قراءة



 

الرجوع الى أعلى الصفحة