صورة مجمعه صورة مجمعه

مفاجأة ميراث هيثم زكي ومصرع 3 إرهابيين وفيديوهات «جوهرة».. أبرز حوادث الأسبوع

محمد فاروق الجمعة، 06 ديسمبر 2019 - 12:08 ص

حوادث مختلفة شهدتها محافظات مصر، وقرارات متنوعة أصدرتها المحاكم المصرية على مدار أسبوع مضى، ترصدها "بوابة أخبار اليوم" في تقريرها لمتابعة أبرز القضايا خلال الأسبوع الماضى :

- فيديو| أسماء السلاسل التجارية المشتركة بمبادرة «كلنا واحد» المرحلة العاشرة

انطلقت المرحلة العاشرة من مبادرة "كلنا واحد" بكافة مديريات الأمن على مستوى الجمهورية، لتوفير السلع الأساسية وطرحها بـعدد كبير من فروع كبرى السلاسل التجارية والشوادر على مستوى الجمهورية لتوفير السلع الأساسية بأسعار مخفضة عن مثيلتها بالأسواق لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

- مصرع 3 إرهابيين قبل تنفيذ سلسلة عمليات بشمال سيناء

أعلنت وزارة الداخلية، في بيان لها، مصرع 3 من العناصر الإرهابية كانوا قد خططوا لتنفيذ سلسلة من العمليات في سيناء.
وأكد البيان أنه استمرارا لجهود الوزارة المبذولة بمجال تتبع وملاحقة العناصر الإرهابية المتورطة في تنفيذ بعض العمليات العدائية التي أودت بحياة العديد من شهداء الواجب بالقوات المسلحة والشرطة وطوائف الشعب المختلفة وتسعى لتصعيد مخططاتها الرامية لزعزعة الاستقرار الأمني والنيل من مقدرات الوطن. 

- ننفرد بنشر حيثيات قضية رشوة هيئة «نظافة القاهرة»
تنفرد «بوابة أخبار اليوم» بنشر حيثيات حكم محكمة جنايات القاهرة، في قضية رشوة هيئة نظافة وتجميل القاهرة، والتي صدرت برئاسة المستشار علي عمر الهواري وعضوية المستشارين أشرف العشماوي وخالد فخري الشلقامي وبحضور عمر علي حجازي وكيل النيابة وأمانة سر خالد عبد المنعم ومعتز مدحت.

تهرُب من الضرائب ونصب وسرقة.. السجل الجنائي للمقاول الهارب «محمد علي»
المقاول الهارب والممثل المغمور الذى ظهر على السطح مؤخرًا ليبث فيديوهات مسيئة للدولة المصرية والجيش والشرطة، لم يخلُ سجله الجنائي من اتهامات بالتهرب من الضرائب والنصب والسرقة وأحكام بالحبس وبلاغات مقدمة إلى نائبى الشعب تتهم بتلك الاتهامات والتي تمت إحالتها لنيابة أمن الدولة العليا للتحقيق فيها.

- الإفراج بالعفو عن 156 سجيناً.. و«شرطيًا» لـ298 آخرين
عقد قطاع السجون اللجان لفحص ملفات نزلاء السجون على مستوى الجمهورية، لتحديد مستحقي الإفراج بالعفو عن باقي مدة العقوبة، حيث انتهت أعمال اللجان إلى إنطباق القرار على 156 نزيلاً ممن يستحقون الإفراج عنهم بالعفو.

- بعد انتحار طالب من أعلى برج القاهرة .. أبرز حالات الانتحار  بين الشباب
ظاهرة جديدة بدأت تظهر داخل المجتمع المصري بين محاولات فاشلة وأخرى ناجحة، وهي الانتحار  بين الشباب؟ وما هي أسبابه؟ لماذا ينهي هذا العدد حياتهم بقرار؟.

الانتحار  هو"القتل العمدي للنفس"، ويتكون السلوك الانتحاري من عدة خطوات تشمل التفكير في الانتحار ثم التخطيط له والتنفيذ الذي يؤدى إلى الوفاة فى ثوانى معدودة، ويرجع اسبابه إلى الضغوط النفسية.

- «أقام علاقة معي بعلم زوجي». اعترافات مثيرة للمتهمة بقتل تاجر في شبرا الخيمة
أدلت المتهمة بقتل تاجر في شبرا الخيمة، بمحافظة القليوبية، باعترافات مثيرة أمام رجال المباحث، حيث اعترفت بإقامتها علاقة جنسية مع المجني عليه، نظير مبلغ مالي مع علم زوجها بذلك، ونظرا لتردي حالتهما المادية في الآونة الأخيرة تراودت إلى ذهنها وزوجها، فكرة استدراج المجني عليه والاستيلاء على متعلقاته الشخصية.

- خاص| محامي «وريث»هيثم أحمد زكي.. يكشف مفاجأة بشأن ميراث الفنان الراحل
قال بلال عبد الغني، محامى رامي عز الدين، شقيق الراحل هيثم أحمد زكي، إنه أثناء تسليم الإرث الشرعي اكتشف اختفاء سيارتين، الأولى "مرسيدس" والثانية "بيجو"، موضحًا أن الأولى اختفت منذ ثلاث سنوات، والثانية بعد وفاة الفنان هيثم أحمد زكي.


- القصة الكاملة للقبض على جوهرة.. ترحيل الراقصة.. وبطل الفيديو يقدم وثيقة زواجه منها
أكد مصدر مطلع، أن الراقصة جوهرة تم ترحيلها إلى أوكرانيا على خلفية تداول الفيديوهات الإباحية لها مع أحد الشباب.
وأضاف المصدر، أن الراقصة جوهرة توجهت إلى الإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية فور تداول الفيديوهات وسرقة الهاتف الخاص به منذ 9 أيام، مشيراً إلي أن المذكورة قررت أن الفيديوهات متداوله تخصها، وتم اخطار مباحث الآداب والتى أكدت صحة الواقعة عقب إجراءات التحريات.

- مصرع تاجر مخدرات في تبادل لإطلاق النار مع الشرطة في «السحر والجمال»
لقي أحد العناصر الإجرامية في مجال الاتجار بالمواد المخدرة مصرعه، بمنطقة «السحر والجمال» في تبادل لإطلاق النيران مع قوات الشرطة وبحوزته بندقية آلية وذخائر وكيلو جرام من الهيروين، وذلك بعد أن بادر المتهم بإطلاق الأعيرة النارية على قوات الشرطة.

- ننشر اعترافات المنقبين عن الآثار بمنطقة دار السلام
أمرت نيابة دار السلام بحبس كلاً من "حربي.ع.م" 35 سنة عاطل و"علاء.ع.م"  27 سنة عاطل، و"مختار.ع.م" 29 سنة عامل و"عويس.ف.ص" 59 سنة عامل، 4 ايام على ذمة التحقيقات، بتهمة التنقيب عن الآثار داخل عقار بعزبة خيرالله بدار السلام.


- «الداخلية»: ضبط 9 قضايا تهريب عبر المنافذ بقيمة 3 ملايين جنيه

واصل قطاع أمن المنافذ جهوده لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم التهريب من خلال إحكام السيطرة الأمنية على كافة المنافذ.
وأثمرت الجهود عن ضبط 9 قضايا تهريب أبرزها ملابس أجنبية الصنع، أقمشة، مستحضرات تجميل، ساعات يد، أطقم حشو تيل فرامل سيارات النقل، قطع غيار وإطارات كاوتش وقطع غيار بوتاجازات، وبلغت إجمالى القيمة والتعويض حوالي ثلاثة ملايين جنيه.

- جولة مفاجئة لمحافظ المنوفية تحيل 108 مدرسين وموظفين بينهم 3 مسؤولون

قرر اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ المنوفية، إحالة 3 من مديري المدارس، إضافة إلى 105 مدرسين للتحقيق للشؤن القانونية بالديوان العام، بعد اكتشافه عدة مخالفات شملت ضعف الإشراف وسوء مستوى النظافة وغياب وتأخير عن المواعيد الرسمية للعمل.

- كشف غموض ترك منتقبة لطفلين توأم داخل حضانة بأوسيم

كشف قطاع الأمن العام، برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، غموض ترك منتقبة طفلين توأم داخل حضانة في أوسيم، وتبين بأن ربة منزل اشتركت مع زوجها في ترك طفليهما لعجزهم الإنفاق عليه.


الاخبار المرتبطة

 

 

 

الأكثر قراءة



 

الرجوع الى أعلى الصفحة