فودة يلتقي بممثلي شركات السياحة الانحليزية فودة يلتقي بممثلي شركات السياحة الانحليزية

«فودة» يلتقي ممثلي شركات السياحة والطيران الإنجليزية بشرم الشيخ

علي الشافعي الجمعة، 06 ديسمبر 2019 - 02:50 ص

التقى اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، وفدًا من شركات السياحة والطيران الإنجليزية بمدينة شرم الشيخ، خلال زيارتهم لمدة يومين، للتعرف على أهم المزارات السياحية بالمدينة والاستمتاع بها.

وتأتي أهمية الزيارة في هذا التوقيت، لاسيما بعد قرار الحكومة البريطانية برفع قيود الرحلات الجوية عن مطار شرم الشيخ، مما سيكون له مردود إيجابي كبير على زيادة الحركة السياحية الوافدة من السوق البريطاني، ليس إلى مدينة شرم الشيخ فحسب؛ ولكن إلى المقاصد السياحية المصرية بوجه عام.

ويساهم الوفد عقب عودته، في نقل صورة كاملة لتطور كافة أنواع السياحة بمدينة شرم الشيخ، فضلا عن المنظومة الأمنية المتكاملة التي تهدف إلى توفير كافة وسائل الأمن والأمان للسائحين.

وفي ختام الزيارة، التي استمرت يومين، التقى اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، بالوفد بأحد الفنادق الكبرى بشرم الشيخ، بحضور دون بيكون القنصل الفخري البريطاني بشرم الشيخ، ورجال الأعمال والمستثمرين، واللواء نادر عشماوي سكرتير عام المحافظة، وحسام الشاعر رئيس غرفة شركات السياحة، وجيفارا الجافي رئيس غرفة شركات السياحة بجنوب سيناء، وتامر مكرم رئيس جمعية المستثمرين بشرم السبخ.

وأعرب وفد الشركات السياحية الإنجليزي، خلال لقائه مع محافظ جنوب سيناء، عن سعادتهم البالغة بالأجواء التي شهدها في مدينة شرم الشيخ، مشيدين بالحالة الأمنية التي لمسها أعضاء الوفد خلال الزيارة.

وأكد الوفد، أن الزيارة جاءت بمبادرة ودعوة من خالد فودة محافظ جنوب سيناء، أثناء زيارته لبورصة لندن السياحية، للتعرف عن كثب على حقيقة الأوضاع في شرم الشيخ، ومشاهدة منتجع من أجمل المنتجعات السياحية في العالم.

وأجرى الوفد جولة بمطار شرم الشيخ، وكمين دهب، ورحلة بحرية، وجولة جبلية، فضلا عن زيارة المستشفى وكاتدرائية السمائيين، ومسجد الصحابة، والسوق القديم، كما شاهدوا التواجد الكثيف للسياحة الأوروبية في شرم الشيخ، وتفقدوا بعض المنشآت السياحية والفنادق و"سوهو سكوير".

ووجه محافظ جنوب سيناء، الشكر للوفد في ختام اللقاء، طالبا أن ينقلوا الصورة كما لمسوها في كافة الأماكن، مؤكدًا استقباله لأول رحلة طيران مباشر قادمة من إنجلترا هذا الشهر في المطار، وطالبهم بحضور وفد إعلامي إنجليزي على الطائرة، ليرصد أجواء الاستقبال، ويجري جولة في مدينة شرم الشيخ، كما دعاهم المحافظ لمأدبة عشاء، وقدم "الشال البدوي" للسيدات وميدالية المحافظة لباقي الوفد.

فودة يلتقي بممثلي شركات السياحة الانحليزية
فودة يلتقي بممثلي شركات السياحة الانحليزية
فودة يلتقي بممثلي شركات السياحة الانحليزية
فودة يلتقي بممثلي شركات السياحة الانحليزية
فودة يلتقي بممثلي شركات السياحة الانحليزية
فودة يلتقي بممثلي شركات السياحة الانحليزية

الاخبار المرتبطة

 

 

 

الأكثر قراءة



 

الرجوع الى أعلى الصفحة