طارق الرفاعي
طارق الرفاعي


طارق الرفاعي: ثلاث محافظات تستجيب لشكاوى المواطنين على الفور

أحمد عيسى- إيمان الخميسي

الجمعة، 06 ديسمبر 2019 - 11:27 ص

أكد د. طارق الرفاعي مدير منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة أن محافظة الشرقية استجابت لشكوى جماعية من وجود عامود إنارة متآكل يعرض حياة المواطنين للخطر امام الجامع الكبير شارع أبو هندى بمدينة القنايات، حيث توجه رئيس المدينة بصحبة المختصين لموقع العامود المتهالك وتمت إزالته، وزرع عامود إنارة جديد بدلاً منه.

 

واستجابت محافظة الإسماعيلية لشكوى من سقوط عامود على الطريق الرئيسي بقرية أبو خليفة مركز القنطرة غرب بسبب ارتطام سيارة به، وسقوط معظم الأسلاك مما تسبب فى حالة من الفزع والخوف بالمنطقة، حيث تم إبلاغ شبكة الكهرباء بالمحافظة للانتقال على الطبيعة وتم الانتهاء من تركيب أعمدة الكهرباء وإعادة توصيل الأسلاك وإزالة أسباب الشكوى.

 

كما تعاملت محافظة أسيوط مع شكوى كسر عامود كهرباء بقرية الزرابى عزبة أولاد خلاف مركز أبو تيج، نتج عنه انقطاع الكهرباء في عدد من المنازل حيث قامت الوحدة المحلية بتغيير العامود وتوصيل وشد الأسلاك عليه. واستجابت محافظة سوهاج للشكوى الواردة من تعرض عامود للتآكل التام من أسفله مما جعله آيلا للسقوط في أي لحظة، ويمثل خطورة كبيرة على أهالي شارع مفتاح المتفرع من شارع حلمي الشريف بمدينة اخميم، حيث قامت هندسة مجلس المدينة بالتعامل مع الموقف وتغيير العامود على الفور.

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة