وزير الرياضة خلال استقباله محمد إيهاب
وزير الرياضة خلال استقباله محمد إيهاب


وزير الرياضة لمحمد إيهاب: سنوفر كل الدعم لك سواء أكنت لاعبا أو مدربا

شادي محمد

الجمعة، 06 ديسمبر 2019 - 07:23 م

 

استقبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مساء اليوم الجمعة، محمد إيهاب لاعب المنتخب المصرى لرفع الأثقال.

و أكد وزير الشباب والرياضة، أن الوزارة حريصة على مصلحة جميع لاعبي المنتخبات الوطنية فى مختلف اللعبات وفى مقدمتهم اللاعبين الذين رفعوا علم مصر وحققوا ميداليات ومراكز متقدمة فى البطولات العالمية والدورات الأوليمبية وذلك من خلال التنسيق والرقابة والمتابعة لأداء الاتحادات الرياضية واللجنة الأوليمبية المصرية.

وأوضح الدكتور أشرف صبحي للاعب المنتخب المصري لرفع الأثقال، أن الوزارة ستقدم له كل الدعم الممكن خلال الفترة المقبلة سواءً كان لاعباً أو مدرباً أو شريكاً أساسياً في منظومة رياضة رفع الأثقال المصرية.

وكشف وزير الرياضة للاعب محمد إيهاب، أنه سيعمل خلال الفترة المقبلة بالجهاز الفني للمنتخبات الوطنية المصرية لرفع الأثقال، فضلاً عن عمله ضمن المنظومة الفنية التى تدير المشروع القومى للناشئين والموهبة الذى تنفذه الوزارة فى مختلف اللعبات ومنها رفع الأثقال.

وصرح صبحي أن الوزارة ستوفر للاعب وغيره من لاعبي رفع الأثقال جميع الفرص للتدريب والتأهيل فى مختلف مجالات التغذية والمنشطات وعلم التدريب الرياضي وسيتم إقامة معسكرات تدريبية وتأهيلية لهم خارج مصر.

ومن جانبه، توجه اللاعب محمد إيهاب بالشكر الوافر لوزير الشباب والرياضة على وقوفه إلى جانبه منذ بداية المشكلة وحتى الآن، مثنياً على الجهود التى بذلتها الوزارة واللجنة الأوليمبية المصرية لحل المشكلة.

ومن المقرر أن يتم تشكيل لجنة علمية تختص بدراسة كيفية تقديم الدورات التدريبيه والتأهيلية المختلفة لبطل مصر في رفع الأثقال اللاعب محمد إيهاب، فضلاً عن استكمال دراسته العلمية الرياضية كمشروع قومى للوزارة لإعداد مدربين وطنيين لرفع الأثقال يتم إعدادهم بشكل علمى ومنهجي.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة