وكيل وزارة الصحة بالقليوبية
وكيل وزارة الصحة بالقليوبية


وكيل وزارة الصحة بالقليوبية يشارك في إجراء 30 عملية جراحية

أحمد عبدالفتاح

الجمعة، 06 ديسمبر 2019 - 07:30 م

شارك الدكتور حمدي الطباخ وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، في مبادرة القضاء على قوائم الانتظار في القليوبية، وقام بإجراء 30 عملية جراحية عامة وعظام، في يوم واحد، بمستشفي شبين القناطر المركزي، تحت إشراف الدكتور سيد مراد مدير عام الطب العلاجى بالقليوبية.

يأتي ذلك في إطار مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية، للقضاء على قوائم انتظار مرضى الجراحات الحرجة في كافة محافظات الجمهورية.

وشهد مستشفي شبين القناطر الشهر الماضي ورشة عمل القضاء على قوائم الانتظار، وتم تنفيذ 50 عملية جراحية في يوم واحد، وقد وعد وكيل الوزارة بتكرار تلك التجربة، و هو ما قائم به اليوم ليفي بالوعد. 

وأوضح وكيل الوزارة أن جميع العمليات الجراحية  تتم بالمجان تماماً، ولا يتحمل المريض أي تكلفة مالية، وبأعلى مستوى علاجي بأيدي أخصائيين واستشاريين مهرة . 

وأكد على استمرار بذل المزيد من الجهد  في كافة مجالات الرعاية الصحية لرفع المعاناة عن المرضى في محافظة القليوبية، كما وجه وكيل الوزارة الشكر والتقدير لفريق العمل من الأطباء والتمريض على الجهود المخلصة في خدمة مرضي القليوبية، كما وجه والشكر والتقدير للدكتور حسن منصور مدير المستشفى والدكتور محمد عبد الله نائب مدير المستشفى، والدكتور خالد شومان وكيل المستشفى على العمل على نجاح منظومة العمل وتذليل كافة العقبات لتنفيذ المهمة.


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة