رينيه فايلر
رينيه فايلر


فايلر: حققنا المطلوب أمام الهلال وحصدنا 3 نقاط مهمة 

إبراهيم مدكور

الجمعة، 06 ديسمبر 2019 - 11:46 م

السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قال إن الفريق حقق المطلوب وحصد 3 نقاط مهمة اليوم أمام الهلال السوداني فى الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وأضاف فايلر فى المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الهلال السوداني ان الفريق استحوذ على أغلب فترات المباراة التى شهدت استقبال شباكنا هدفًا فى نهاية اللقاء، مؤكدًا ان الأهلي  اهدر العديد من الفرص خلال المباراة.

وأوضح أنه كان يتمني ان يتم ترجمة بعض الفرص التى حصل عليها الفريق فى المباراة الى اهداف ولكن فى النهاية تحقق المطلوب بحصد النقاط الثلاث فى مشوار دور المجموعات.

وأشار فايلر الى انه توقع الاداء الدفاعي من جانب الفريق السوداني مؤكدًا انه لم يندهش من تكتلات الفريق الهلال الدفاعية طوال فترات المباراة.

وذكر فايلر انه سعيد بالمستوي الجيد الذى قدمه محمد مجدي أفشة لاعب الفريق فى مباراة اليوم مشددًا على انه لا يرغب فى عقد أي مقارنات بين لاعبي الاهلي وأي لاعبين اخرين خاصة وان كل فترة ولها ظروفها وملابساتها.

وأكد المدير الفني للاهلي انه سعيد بالأداء الذى يقدمه مدافعي الفريق، مؤكدًا ان الفريق تعرض لخسارة لاعب فى مباراة النجم الساحلي الاولي بدور المجموعات الجمعة الماضى بعد طرد ايمن اشرف فى قرار تحكيمي اثار الكثير من اللغط مشددًا على ان كرة القدم الحديثة تعتمد على انطلاقات المدافعين من الخلف وبالتأكيد هو راضى عن مستوى مدافعي الفريق.

وقال إن الدفع بمروان محسن فى نهاية المباراة يأتي وفقًا للرؤية الفنية له، مشيرا إلى أن جميع اللاعبين  يجب أن يكونوا على اتم الاستعداد للتواجد فى المباريات ،وفيما يتعلق بقيد  سعد سمير فى القائمة الإفريقية  أكد أنه جاء بعد تعافي اللاعب من الإصابة.

وأضاف، أن تأخر الدفع بالانجولي جيرالدو فى التغيير الثاني جاء بسبب إصابة حارس مرمي الهلال السوداني الذى استغرق وقت طويل قبل مغادرته الملعب مؤكدًا انه كان ينتظر  اتضاح الرؤية قبل الدفع باللاعب الأنجولي.

يذكر أن الأهلي فاز اليوم على الهلال السوداني 2-1 فى المباراة التى جمعت الفريقين على ستاد السلام فى الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة