صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


عرض «قاتل والده» بالإسماعيلية على الطب النفسي

بوابة أخبار اليوم

السبت، 07 ديسمبر 2019 - 01:46 م

 

أمر محمد الطيب، رئيس نيابة مركز الإسماعيلية، بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثمان عجوز، قتله نجله مساء أمس الجمعة بالإسماعيلية.

كما قررت النيابة العامة بالتحفظ على المتهم، السيد.س.ب 25 سنة، وعرضه على الطب النفسي، لشك النيابة في سلوكه واتزانه النفسي والعقلي.

وتلقي اللواء جمال الغزالي، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من العميد غزالي عسكر، مأمور مركز شرطة أبو صوير، يفيد وفاة سباعي.س.ب مقيم بالعطارة التابعة لقرية الواصفية في أبوصوير إثر اعتداء نجله عليه.

وانتقل الرائد سيد عبد العال، رئيس مباحث أبو صوير، ومعاونيه أحمد رضا وعبد الرحمن مسلم، لمكان الحادث وتبين اعتداء شاب يدعي السيد.س.ب 25 عام على والده ووالدته وشقيقه بعصا غليظة.

وأسفر اعتدائه عن وفاة والده في الحال، ونقلته سيارات الإسعاف لثلاجة مستشفي الإسماعيلية العام، فيما أصيبت والدته وشقيقه بجروح في كبيرة في الرأس وتم التحفظ عليهما في المستشفي.

وتمكنت وحدة مباحث أبوصوير من القبض علي المتهم بعد ارتكابه للواقعة، وفرضت كردونا أمنيا حول مقر الواقعة لحين وصول النيابة العامة.

وأشارت التحريات المبدئية لوحدة مباحث أبو صوير بعد الاستماع لبعض الجيران إلى أن الشاب منذ أسبوع بدأت تظهر عليه أفعال غريبة.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة