ثروت بخيت ثروت بخيت

في ندوة لـ«بوابة أخبار اليوم»..

ثروت بخيت: البرلمان المصري أدي دورًا جيدًا في تشريع قانون الاستثمار

عواد شكشك السبت، 07 ديسمبر 2019 - 03:36 م

عقدت «بوابة أخبار اليوم» ندوة ناقشت فيها خبراء الاقتصاد المصري، للتعرف على الدور الذي يلعبه قانون الاستثمار الجديد، وللتعرف على وجهات النظر، والمطلوب لجذب مستثمرين جدد إلى السوق وتوفير العديد من فرص العمل للشباب.

ورحب الكاتب الصحفي محمد البهنساوي رئيس تحرير «بوابة أخبار اليوم» بضيوف الندوة، وهم د.محسن عادل عضو المجلس التخصصي للتنمية الاقتصادية ورئيس هيئة الاستثمار السابق، ود. محمد خضير رئيس هيئة الاستثمار الأسبق، ود. إبراهيم مصطفى الخبير الدولي في الاستثمار، ود. معتصم راشد المستشار الاقتصادي لاتحاد المستثمرين، و المستشار ثروت بخيت عضو اللجنة التشريع بمجلس النواب، و نزيه صالح عضو اتحاد الصناعات المصرية، وعبير عصام رئيس المجلس العربي لسيدات الأعمال.

 من جانبه قال المستشار ثروت بخيت عضو اللجنة التشريع بمجلس النواب، إن البرلمان المصري أدي دورا جيدا في تشريع قانون الاستثمار مشيرا أن القانون يتمون من ٩٤ مادة تم مناقشتهم جيدا تم إصداره.

وأضاف بخيت، أن قانون الاستثمار لا يحتاج إلى تعديل جديد، مؤكدا أن البرلمان وافق على التعديل الأخير التي طلبته الحكومة المصرية وذلك لتشجيع المستثمر الداخلي ليشعر أنه يعمل في مناخ جديد يشجعه على أن يستثمر أمواله داخل مصر وليس خارجها.

وأشار عضو اللجنة التشريع بمجلس النواب، إلى أن تمت مراعاة الحوافز التي ستأخذها الشركات القائمة في التعديل الجديد.


الاخبار المرتبطة

 

 

 

الأكثر قراءة



 

الرجوع الى أعلى الصفحة