جانب من الندوة
جانب من الندوة


مساعد وزير الداخلية: ترويج الشائعات من أبرز أدوات خلق الإحباط لدى الشعوب 

أسماء مصطفى

الأحد، 08 ديسمبر 2019 - 10:11 ص

 

أكد مساعد وزير الداخلية ورئيس أكاديمية الشرطة اللواء د.أحمد إبراهيم،  أن الحروب شهدت تطورا كبيرا، وأخذت أشكالا مختلفة، وأصبحت حروب الجيل الرابع تعتمد على أساليب غير نمطية بعيدا عن التدخل العسكري.

وأضاف اللواء د.أحمد إبراهيم، في كلمته خلال فعاليات الندوة العلمية التي نظمتها وزارة الداخلية، اليوم الأحد 8 ديسمبر، بمقر أكاديمية الشرطة، لاستعراض مخططات قوى الشر في إسقاط الدول، أن تزيف وعي المواطنين واختلاف المفاهيم، واستهداف المواطنين ودفعهم لإسقاط دولهم، وترويج الشائعات، واتهام المؤسسات الدولة، من أبرز أدوات جماعات الشر في خلق حالة من الإحباط لدى الشعب، تمهيدا لإسقاطها.

وأشار مساعد وزير الداخلية، إلى أن الدولة تواجه المخططات بزيادة الوعي لدى الشعب، مؤكدا أن الشباب هم هدف جماعات أهل الشر، مضيفا أن أكاديمية الشرطة تسعى إلى تعميق الأنشطة البحثية وتأهيل ضابط الشرطة العصري، وتجهيز برامج تثقيفية وتوعوية لمواجهة التهديدات ومخططات إسقاط الدول من الداخل. 

وأكد أن وزارة الداخلية وبالتنسيق مع المؤسسات الحكومية تواجه المخططات التي تحاك؛ للحفاظ على مكتسبات الدولة، مضيفا أن التوعية الفكرية والانجازات التي تحققت وخفض البطالة وتخفيف الأعباء على كاهل المواطنين والمشروعات العديدة هي خير شاهد على التقدم الكبير الذي تقوم به الدولة، قائلا: «حفظ الله مصر والرئيس عبد الفتاح السيسي». 


 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة