ندوة في أكاديمية الشرطة
ندوة في أكاديمية الشرطة


رئيس أكاديمية الشرطة: نؤهل رجل أمن عصري لمواجهة كافة التحديات

أسماء مصطفى

الأحد، 08 ديسمبر 2019 - 11:52 ص

قال اللواء دكتور أحمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة، إن هناك اختلاف في الأدوات المستخدمة في الحروب مؤخرا وأصبحت حروب الجيل الرابع من أخطرها.

وأضاف في كلمة له بندوة أكاديمية الشرطة، أن حروب الجيل الرابع تهدف إلى تزييف الحقائق، والتخطيط لهدم الدول من خلال ترويج الشائعات بهدف خلق نوع من الإحباط لدى المواطنين والتشكيك في مؤسساتها، وفطنت الدولة لهذه المخاطر من خلال مواجهتها مواجهة شاملة وردع كل من يحاول النيل منها، وبات لكل مؤسسة دور في مواجهة الشائعات.

وأضاف إبراهيم: تؤهل أكاديمية الشرطة رجل أمن عصري لمواجهة كافة التحديات، ونوجه رسالة لكافة المواطنين بخطورة الشائعات عبر مواقع التواصل الاجتماعية والمنابر الإعلامية التابعة لبعض الدول، وتابع، الأمل معقود على كل مؤسسات الدولة لمواجهة المخاطر وتوعية الشباب وإبراز الإنجازات التي تحققت مؤخرا لتعزيز روح الولاء والانتماء للوطن.

نظمت وزارة الداخلية، ندوة علمية بعنوان: "مخططات إسقاط الدول من الداخل وكيفية مواجهتها"، وذلك بأكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة، وحضر الندوة العلمية عدداً من القيادات الأمنية والمتخصصين في هذا المجال، بهدف توعية الرأي العام بمخاطر المخططات التي تستهدف الدول من الخارج.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة