صورة من البرنامج صورة من البرنامج

فيديو| الأرصاد الجوية تنصح بارتداء الملابس الشتوية

أحمد عبدالرحيم الأحد، 08 ديسمبر 2019 - 12:28 م

قال محمود شاهين، مدير مركز التحاليل بهيئة الأرصاد الجوية، إن درجات الحرارة في المعدل الطبيعي لها في هذا الوقت من العام، ومن المتوقع بداية فصل الشتاء وأجوائه يوم 23 من الشهر الجاري.

ونصح خلال  مداخلة هاتفية له ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، الذي يذاع على قناة مصر الأولى اليوم الأحد، بارتداء الملابس الشتوية على مدار اليوم لأن ساعات الليل باتت أطول من ساعات النهار، لذلك نشعر بالبرودة بمجرد غياب أشعة الشمس، مؤكدا أنه على كبار السن والأطفال الذاهبين للمدارس الحرص على ارتداء ملابس شتوية من أول النهار لأن جسمهم أضعف من الشخص البالغ.

وأضاف شاهين، أنه من المتوقع سقوط الأمطار الكثيفة ومتوسطة الشدة، وستكون على السواحل الشمالية ومناطق شمال الدلتا، وهي غير مؤثرة على الأنشطة اليومية، وتشهد الرياح خفيفة مما تجعل الملاحة البحرية معتدلة على خليج السويس والبحر الأحمر، مضطربة نسبيا في الاتجاه للبحر المتوسط ولكن تأثيرها على الملاحة سيكون محدود من ناحية الغرب تجاه كل من محافظات السلوم ومطروح وقد لا تصل الى الإسكندرية.

وأوضح مدير مركز التحاليل بهيئة الأرصاد، أن درجات الحرارة تصل ليلًا من 13- 14 درجة مئوية، وهذا انخفاض كبير ملحوظ في درجات الحرارة نستشعره بمجرد التعرض للهواء، لأن درجة حرارة الجسم تكتسب من المنازل وتكون درجة حرارتها أعلى من الخارج.


الاخبار المرتبطة

 

 

 

الأكثر قراءة



 

الرجوع الى أعلى الصفحة