صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


تأجيل محاكمة 11 متهما احتجزوا مواطن لطلب فدية بالقاهرة الجديدة 

إسلام دياب

الأحد، 08 ديسمبر 2019 - 02:20 م

قررت محكمة جنايات القاهرة، اليوم الأحد،  تأجيل محاكمة11 متهما لحيازتهم أسلحة نارية واحتجاز مواطن لطلب فدية من ذويه بالقاهرة الجديدة لـ 12 يناير للمرافعة.

والمتهمون هم كلا من حماد صالح، و محمد عودة، وعيد مصلح، واحمد محمد، وغازى استيان، وسعود عبدالله و محمد ابراهيم، وويوسف فريح، وخالد ابوكياد، وخالد عبدالله، و فريج عبدالله

صدر القرار برئاسة المستشار عبد التواب إبراهيم، وعضوية المستشارين صلاح احمد وايمن محمد وياسر عمر، وأمانة سر احمد كمال ومحمد علاء .

وأسندت النيابة للمتهمين أنهم بدائرة قسم ثاني القاهرة الجديدة بمحافظة القاهرة أحرزوا سلاحا ناريا "بندقية آلية "حال كونه مما لا يجوز الترخيص بحيازته، أو إحرازه وقاموا بحجز المجني عليه محمد محمود بدون أمر احد الحكام المختصين وفى غير الأحوال التي تصرح بها القوانين واللوائح، كما حصلوا بالتهديد من المجني عليه مبلغا من النقود .

وقال الشاهد الأول محمد محمود إنه حال سيره بالسيارة قيادته قام المتهمين باستيقافه وأشهروا في وجهة الأسلحة الآلية وقاموا باحتجازه لمدة 10 أيام، وذلك للتفاوض مع والده على مبلغ مالي كفدية نظير إطلاق سراحه وبعد دفع مبلغ الفدية وقدره 650 ألف جنية تم إطلاق سراح المجني عليه.
وشهد معاون مباحث بقسم ثاني القاهرة الجديدة انه نفاذا للضبط والإحضار الصادر من النيابة العامة قام بضبط المتهم الأول الذي اشترك مع باقي المتهمين في واقعة احتجاز المجني عليه وطلب فديه نظير إطلاق سراحه.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة