اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية
اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية


خاص| وزير التنمية المحلية: السيسي طالبني بحفظ جميع شوارع مصر

محمود كساب

الأحد، 08 ديسمبر 2019 - 04:30 م

أكد اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي طلب منه حفظ جميع شوارع محافظات مصر، مشيرًا إلى أن الرئيس وجه بالتواصل الدائم والتواجد مع المواطنين بالشوارع.

وأشار "شعراوي"، في تصريحات لـ«بوابة أخبار اليوم»، على هامش ورشة العمل التي تنظمها الوزارة للمحافظين الجدد، على مدار يومي السبت والأحد، إلى أن خدمة المواطن بكافة محافظات الجمهورية وعدم الاعتماد على أي تقارير تصل إليهم حول مشاكل ومطالب المواطنين واحتياجاتهم، على رأس تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي للمحافظين.

وطالب وزير التنمية المحلية، المحافظين الجدد بعقد لقاءات دورية مع المواطنين سواء في دواوين ومقار المحافظات، أو إجراء جولات ميدانية في المدن والقرى، للاستماع إلى آرائهم ومشاكلهم فيما يخص الخدمات المقدمة إليهم من كافة القطاعات الخدمية بالمحافظة للعمل على تحسينها.

ولفت الوزير، إلى أهمية تواجد المحافظين بين المواطنين لمعرفة مشاكلهم على الطبيعة، وعدم انتظار التقارير في المكتب، مضيفاً: «المحافظ اللي مش هينزل الشارع ويسمع ويشوف المواطن عايز إيه.. مش هينجح لأنه هيبقى بعيد عن المواطن على أرض محافظته ومش هيعرف مطالبه ومشاكله الحقيقية». 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة