صورة من الاجتماع صورة من الاجتماع

لأول مرة.. «FTi العالمية» تعقد اجتماعها السنوي في شرم الشيخ

مي سيد الأحد، 08 ديسمبر 2019 - 04:56 م


تعقد شركة FTi العالمية، اجتماعها السنوى للمرة الأولى فى شرم الشيخ في الفترة من ٨ إلى ١٥ ديسمبر للترويج لشرم الشيخ وتركيز جهود تدفق المجموعات السياحية التابعة للشركة إلى شرم الشيخ خلال الفترة المقبلة.

 

وأعلن مالك شركة FTi، بمضاعفة إعداد الوصول إلى شرم الشيخ فيما يخص السوق الألماني، وكذلك العمل على زيادة الأعداد الوافده أيضا من أسواق سياحية أخرى مثل السوق الفرنسي الذي تصل أول رحلة طيران شارتر منه إلى مطار شرم الشيخ يوم ٢٠ من شهر ديسمبر الجاري، وسوف تهتم الشركة أيضا باسواق سياحية اخري مثل بولندي ورومانيا وأرمينيا وومولدوفا.

 

وقد قام اللواء خالد فوده- محافظ جنوب سيناء بالترحيب بصاحب شركة FTI العالمية اثناء تواجده بشرم الشيخ وكذلك صاحب شركة ميتنج بوينت المصرية، بحضور الأستاذ ياسر عبدالفتاح مدير عام شركة ميتنج بوينت والسيد عزت عبدالله مدير فرع الشركة بجنوب سيناء.

 

وقام مكتب هيئة تنشيط السياحة، بالتواصل مع الشركة وضيوفها بشرم الشيخ للترحيب بهم، وكذلك لتقديم بعض الهدايا التذكارية، والتنسيق من اجل الفترة المقبلة لدعم وتنشيط السياحة بجنوب سيناء و تنسيق استقبال اولي رحلات الطيران المباشر من فرنسا الي شرم الشيخ وكذلك فيما يخص استقبال بعض وكلاء السياحة والسفر من أسواق سياحية مختلفة خلال الفترة المقبلة لعرض المقومات السياحية المتنوعة التي تتمتع بها شرم الشيخ وباقي المدن السياحية في محافظة جنوب سيناء.

 

 


الاخبار المرتبطة

 

 

 

الأكثر قراءة



 

الرجوع الى أعلى الصفحة