جينيس تكذب تامر حسني جينيس تكذب تامر حسني

5 أسئلة من «بوابة أخبار اليوم» دفعت جينيس لتكذيب تامر حسني

بوابة أخبار اليوم الأحد، 08 ديسمبر 2019 - 06:12 م

5 أسئلة كاملة تحت عنوان من 5 كلمات ("جينيس" تامر حسني.. الحقيقة والأسطورة!)، طرحها الزميل مصطفى حمدي في تقريره عن حقيقة تكريم «نجم الجيل» كأكثر فنان ملهم ومؤثر في العالم من الموسوعة العالمية. 


في تقريرها المنشور أمس السبت 7 ديسمبر 2019، لم تبخس «بوابة أخبار اليوم» حق تامر حسني كونه فنان ناجح، ويمتلك شعبية عريضة على مستوى الوطن العربي، وقدم تامر حسني أفلامًا وأغنيات ناجحة لكن كان هناك وقفة عند وصفه بلقب الفنان العالمي أو أكثر فنان ملهم ومؤثر في العالم.

 


ببساطة كل ما حدث أن الموسوعة تقلت مخاطبات من إدارة أعمال تامر وإدارة مارينا مول بأبوظبي للاتفاق على تنظيم حدث يقوم فيه معجبو تامر حسني بالتوقيع على «بطاقات» تحمل عبارة «أنا أدعم تامر حسني» وعرضها على لوحة إعلانية ضخمة بالمول.

 


اليوم، وقفت «جينيس» إلى كلمة نشرتها «بوابة أخبار اليوم» في تقريرها المنشور قبل ساعات، لتؤكد أن تكريم تامر لم يكن إطلاقا كأكثر فنان ملهم ومؤثر لكن لحصوله على أكثر توقيعات في لوحة إعلانية فقط..

وأصدرت موسوعة جينيس بيانًا عبر موقعها الرسمي نفت فيه تمامًا ما ذكره تامر حسني لوسائل الإعلام بأنه انضم للموسوعة كأكثر فنان ملهم ومؤثر في العالم .

وقالت الموسوعة في بيانها الرسمي : 

"تناقلت العديد من وسائل الإعلام خبراً مفاده أن الفنان المصري حقق لقب "الفنان الأكثر تأثيراً وإلهاماً في العالم". إلا أننا في غينيس للأرقام القياسية لا نقيس الإنجازات التي لا تتبع معايير واضحة. نمتلك في غينيس للأرقام القياسية معاييراً صارمة تشترك جميعها في محددات واضحة أهمها: أن يكون الإنجاز قابل للقياس، وأن يكون قابل للكسر، وأن يكون ذو معايير واضحة محددة، وأن يكون قابلاً للتقييم والتحقق من صحته".

وتابعت : "إن غينيس للأرقام القياسية هي السلطة الدولية التي تعنى بكسر الأرقام القياسية، وتدير عملية قياس وتقييم الأرقام القياسية من جميع أنحاء العالم. وإن الإعلان عن هذه الأرقام القياسية يتم إذا ما اتفقت معاييرها مع اشتراطات صارمة ومحددة ولا تتبع عملية التصويت الجماهيري. وإن معايير كسر الرقم القياسي الخاص بـ"أكثر عدد مشاركات على لوحة إعلانات" تتضمن مشاركة أكبر عدد من الأفراد إلى ذات لوحة الإعلانات متضمنة اسماً فريداً ورسالة من المشارك نفسه".

رابط البيان الرسمي عبر موقع موسوعة جينيس :

بيان موسوعة جينيس حول حقيقة انضمام تامر حسني للموسوعة

اقرأ من هنا أيضًأ " جينيس" تامر حسني .. الحقيقة والأسطورة !


الاخبار المرتبطة

 

 

 

الأكثر قراءة



 

الرجوع الى أعلى الصفحة