تطبيق Clip تطبيق Clip

أبل تتيح استخدام الـ Animoji و الـ Memoji في تطبيق Clip

كريم هلال الإثنين، 09 ديسمبر 2019 - 07:15 ص

قامت شركة أبل الأمريكية ، باضافة تحديث كبير آخر في تطبيق  Clips يسمح للمستخدمين بجلب أي من الـ Memoji الذي تم أنشأوه في تطبيق الرسائل مباشرة إلى مقاطع الفيديو التي يتم تحريرها.

وسيظهر الآن الـ Animoji و الـ Memoji تلقائيًا في تطبيق Clips، ويمكن إضافته مع ميزات أخرى في التطبيق، بما في ذلك المرشحات والنصوص والملصقات والمزيد.

ويمكن تبديل شخصيات الـ Animoji والـ Memoji بعد تسجيل الفيديو أيضا.

وكانت ميزة الـ Animoji و الـ Memoji من أبل قد تم حصرهما بشكل أساسي في تطبيق الرسائل وتطبيق FaceTime فقط، وبالتالي لا تجدها في تطبيقات أخرى نحتاج إلى استخدمها فيها فعليا.
 

ويبدو أن أبل بدأت تعدل من هذا الأمر في التحديث الأخير لتطبيق الفيديو Clips، وبذلك تتجه ميزات الأنيموجي والميموجي إلى مستوى إبداعي جديد تمامًا.

قدمت شركة ابل بعض التحديثات المتكررة لتطبيق Clip، والتي تركز بشكل عام على إضافة المزيد من المحتوى مثل الملصقات والخلفيات، إلى جانب تحديث مهم بعد إصدار آي-فون X حيث أضافت ميزة جديدة تسمى “Selfie Scenes” مع تأثيرات رائعة جدًا، منها أنه يمكنك تغيير الخلفية إلى أي مكان تريد، بفضل كاميرا TrueDepth.

ويمكن دمج الملصقات مع الـ Animoji و الـ Memoji وسيتم تتبعها جنبًا إلى جنب مع حركة وجه المستخدم، لذلك ستبقى الأشياء مثل النظارات الشمسية وفقاعات الكلام متصلة بالوجه.

ويتطلب كل هذا وجود آي-فون أو آي-باد برو مزود بكاميرا TrueDepth أمامية وهذه موجوده فقط في آي-فون X  و  XS و XS Max و XR أو آي-فون 11 و  11 Pro و  Pro Max.

تطبيق Clip هو تطبيق مجاني لتحرير الفيديو أصدرته ابل لأجهزة الآي-فون و الآي-باد منذ أكثر من عامين تقريبا.

وفي ذلك الوقت كانت آبل تطلق عليه اسم  iMovie، حيث يقدم مجموعة من الميزات السهلة التي تتيح للمستخدمين إمكانية الجمع بسهولة بين الصور والأفلام والملصقات والنصوص وغير ذلك الكثير في مقاطع الفيديو القصيرة و مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

في حين أن iMovie في بدايته كان يتطلب القليل من العمل والجهد، إلا أن Clips الآن مصمم لانتاج الفيديو بسرعة وبأقل مجهود.


الاخبار المرتبطة

 

 

 

الأكثر قراءة



 

الرجوع الى أعلى الصفحة