صورة ارشيفية صورة ارشيفية

7 ملايين دولار مبيعات و8 آلاف زائر بالنسخة الخامسة لمعرض القاهرة الدولي للأخشاب

وائل المزيكي الإثنين، 09 ديسمبر 2019 - 01:03 م

انتهت فاعليات النسخة الخامسة لمعرض القاهرة الدولي للأخشاب ومكائن الأخشاب والتي انطلقت في الفترة من 5 إلى 8 ديسمبر الجاري، بمركز القاهرة الدولي للمعارض والمؤتمرات بمدينة نصر.

 

جاء المعرض تحت رعاية وزير التجارة والصناعة وغرفة صناعة الأثاث والمنتجات الخشبية، والمجلس التصديري للأثاث، وجهاز تنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة، وهيئة الرقابة علي الصادرات والواردات، فيما شارك في الافتتاح وليد فرغل المدير التنفيذي لمجموعة الإستراتيجي الإماراتية وأحمد حلمي رئيس غرفة صناعة الأخشاب والأثاث باتحاد الصناعات.

 

وكشف حسين كمال مدير معرض القاهرة الدولي للأخشاب ومكائن الأخشاب في نسختة الخامسة، أن حجم المبيعات التي حققها المعرض خلال فترة إنعقادة بلغت 7 مليون دولار، مضيفاُ أن " النسخة الخامسة من المعرض وفرت كامل الدعم لمصنعي الأثاث والموردين وكافة العاملين بمجالي الأخشاب ومكائن الأخشاب.

وأكد كمال، أن المعرض الذي أنطلق في الفترة من 5 إلى 8 ديسمبر الجاري حضره مايقارب من 8000 الآلاف زائر من مصر ودول شمال أفريقيا، نظراً لنجاح النسخة الماضية من المعرض، مضيفاً "ان شركاء النجاح بالمعرض ساهموا في توفير كافة الدعم للزائرين، بالإضافة إلى الدور الهام الذي لعبه مركز تحديث الصناعة وغرفة الأخشاب والمجلس التصديري للأثاث وجهاز تنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة تحت رعاية وزارة التجارة والصناعة.


وأضاف مدير معرض القاهرة الدولي للأخشاب في نسختة الخامسة، المعرض مشروع وطني لتعزيز ودعم قطاع صناعة الأثاث بجمهورية مصر العربية، ويحقّق إنطلاقة جديدة للصادرات المصرية من منتجات الأثاث والاخشاب ويحقّق المزيد من الزخم للصناعات المصرية و قدرتها على التنافس في الأسواق العالمية بمنتجات عالية الجودة، فضلاً عن جذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية.

 

وأضاف حسين كمال ان الدورة الحالية للمعرض شهدت مشاركة قوية ومتميزة من البنك الأهلي المصري شارك بقوة في رعاية المعرض والذي قام بتقديم العديد من الحلول المبتكرة لدعم الشركات المتوسطة والصغيرة مساهمة منه في دعم الصناعة الوطنية ومساندة المصانع بتوفير التكنولوجيا الحديثة وأليات تمويلية متميزة.

 


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 

الرجوع الى أعلى الصفحة