ندى الكامل زوجة الفنان أحمد الفيشاوي ندى الكامل زوجة الفنان أحمد الفيشاوي

قُبلات ساخنة| أزمات زوجة أحمد الفيشاوي تُثير الجدل

نورهان نبيل الثلاثاء، 10 ديسمبر 2019 - 07:09 م

ندى الكامل هي الزوجة السادسة للفنان أحمد الفيشاوي والتي وصفها البعض أنها الأكثر نجاحًا في إحداث جدل حولها ليس فقط بسبب إطلالاتها الجريئة وفساتينها المثيرة ولكن تصرفاتها وتصريحاتها جعلتها تحت الأضواء دائمًا.

 فقد عرف الجمهور ندى الكامل بعد ظهورها معه بالدورة الأولى من مهرجان الجونة السينمائي حيث لم تكتفي بإرتداء فستان جريء نافست به النجمات بل قبلته على السجادة الحمراء وقد أثار هذا التصرف جدل كبير بينهما .

عاد اسم ندى الكامل من جديد بعد إنتشار شائعات تزعم نشوب خلافات بينها وبين زوجها أحمد الفيشاوي ولكن قيل أنها انتهت وتراجعت عن قرار الطلاق بعد تدخل النجم فاروق الفيشاوي قبل رحيله وحل هذا الخلاف .

ولكن خلافاتها لم تنتهي مع زوجها ، فرغم إصرارها على نشر صور تبرز قوة علاقتهما إلا أن هناك أخبار ترددت بقوة أنه تشاجر معها خلال فعاليات الدورة الثانية من مهرجان الجونة ولكن الفيشاوي صالحها بعد ذلك ونفى طلاقهما .

وأثارت ندى الكامل الجدل من جديد بهجومها على محمد رمضان وكتبت من خلال حسابها على الفيسبوك :"زعلانة جدًا جدًا لإني ضد فكرة الاستعراض بحاجاتك وتفضل تتمادى لحد ما الحكاية بتبقي مرض زي ما بيحصل مع فنانين كتير الايام دي، آه بّين حاجتك وانبسط بس مش لازم تقرف الناس ليل نهار إنك (نمبر زفت وان) " .

واستكملت حالة الجدل حولها بإعلانها عن ثمن سيارتها والذي يقترب من 3 ملايين جنيه ولكنها قالت :" كل إنسان لديه نعمة وقصادها هناك نعم أخرى مأخوذة منه، وأهم شيء هو الصحة. "


الاخبار المرتبطة

 

 

 

الأكثر قراءة



 



 

الرجوع الى أعلى الصفحة