بلال مظهر عبد الرحمن
بلال مظهر عبد الرحمن


انفراد| بلال مظهر في «باناثينايكوس» اليوناني رسميًا

عمر البانوبي

الأربعاء، 11 ديسمبر 2019 - 12:04 م

 

أتم نادي «باناثينايكوس» اليوناني إجراءات التعاقد مع بلال مظهر عبد الرحمن، مهاجم المقاولون العرب، بشكل رسمي ليظهر بقميص الفريق اليوناني العريق ويشارك في المباريات الودية قبل الظهور الرسمي الأول خلال أيام قليلة.

 

بلال هو نجل مظهر عبد الرحمن، نجم المقاولون العرب ومنتخب مصر السابق، وصاحب التجربة الاحترافية الشهيرة بموناكو الفرنسي مطلع الألفية الحالية ضمن الجيل الذهبي للمدرب الفرنسي ديدييه ديشامب.

 

وقال مظهر عبد الرحمن في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم» :"أتممنا جميع إجراءات انتقال بلال إلى باناثينايكوس اليوناني ليبدأ مشواره الاحترافي بعد فترة لعبها في بيتنا الأول المقاولون العرب".

 

وأضاف نجم موناكو الفرنسي السابق :"اخترنا باناثينايكوس اليوناني لكي يبدأ بلال رحلته الاحترافية ويواصل التطور دون ضغوط كبيرة، رغم أننا تلقينا عروضًا أعلى من أندية فرنسية وأخرى إسبانية، لكن هذه هي الخطوة التي نراها مناسبة له في المرحلة الحالية".

 

ولم يسبق لأي لاعب مصري الانضمام لنادي «باناثينايكوس» اليوناني رغم كثرة عدد المحترفين المصريين في الدوري اليوناني الممتاز منذ نهاية الثمانينات وحتى الآن.

 

بدأ مظهر عبد الرحمن، مشواره في المقاولون العرب منتصف التسعينات ولعب للنادي المصري البورسعيدي وانضم لمنتخب مصر في العام 1999 تحت القيادة الفنية للراحل محمود الجوهري، قبل أن يفجر مفاجأة كبرى بالانتقال مباشرة إلى موناكو الفرنسي، وله تجربة أيضًا في الدوري الصيني قبل اعتزال اللعب.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة