محمد خضير رئيس هيئة الاستثمار الأسبق
محمد خضير رئيس هيئة الاستثمار الأسبق


رئيس هيئة الاستثمار الأسبق: منتدى الشباب العالم يعكس التطور الحادث في مصر

محمد محمود فايد- عواد شكشك- أحمد سعد

الأربعاء، 11 ديسمبر 2019 - 07:39 م

قال محمد خضير، رئيس هيئة الاستثمار الأسبق إن منتدى شباب العالم يعد فخر لنا جميعا كمصريين، مشيرا إلى أننا نرى مصر الجديدة حاضنة لهذا الحجم غير المسبوق من المنتديات والفعاليات الدولية، والذي يعكس بدوره القفزات التي حققتها مصر في مؤشر الاستقرار والأمان والريادة في التصدي بشكل تشاركي مع المجتمع الدولي لأجندة التحديات العالمية.

وأضاف في تصريحات خاصة لبوابة أخبار اليوم أن مصر اليوم اجتازت مراحل السبات والأداء البطيء إلى مراحل لم نشهدها من قبل من الأداء الرشيق والفعال على كافة المستويات، مؤكدا أن منتدى شباب العالم نشأ بفكر وقيادة مصرية وأصبح فرصة للشباب من كافة أنحاء العالم لطرح رؤاهم والإنصات لصوت الحكمة من لتدعيم تصوراتهم بآراء الخبراء في القضايا الدولية الهامة.

أوضح أن المنتدى يتيح لمصر طرح رؤيتها في شتى القضايا الدولية و بناء لوبي لمصر ممثلا في الشباب الذي لا يعرف سوى الحقائق كما يراها،مضيفا أن ما يسهم به المنتدى والفعاليات الدولية التي تحتضنها مصر من الترويج للسياحة في مصر ودعم خطة وزارة السياحة الفعالة بقيادة الوزيرة المتميزة رانيا المشاط في إعادة صياغة الترويج للسياحة والانطباع الذي نصدره عن بلادنا.

وينطلق منتدى شباب العالم 2019، في الفترة من 14 إلى 17 ديسمبر الجاري في مدينة شرم الشيخ، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، ويشارك في جلساته عدد من الشخصيات العامة بالإضافة إلى الأشخاص الملهمين والمؤثرين من حول العالم، والذين سيتحدثون للشباب الحاضرين من خلال الجلسات وورش العمل المختلفة للمنتدى.

وتشهد جلسات المنتدى مناقشة عدد من القضايا المتنوعة ومنها تأثير التغيرات المناخية والذكاء الاصطناعي وآفاق التنمية المستدامة في أفريقيا والتحديات التي تواجه العمل الإبداعي في عصر التكنولوجيا، والتعاون في قطاع الطاقة بين دول المتوسط.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة