معدات وسيارات شفط المياه للشوارع
معدات وسيارات شفط المياه للشوارع


الجيزة تدفع بمعداتها لإزالة آثار الأمطار

أحمد رجب

الخميس، 12 ديسمبر 2019 - 12:02 م

وجه اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة بالدفع بمعدات وسيارات شفط المياه للشوارع والطرق والمحاور الرئيسية والكباري لعدم إعاقتها للحركة المرورية .


وأكد محافظ الجيزة على شركة مياه الشرب والصرف الصحي و الأحياء والمراكز والمدن وهيئة النظافة والتجميل على الإزالة السريعة لأي آثار للأمطار من الشوارع والاهتمام بمطالع ومنازل الكباري والأنفاق .


وقامت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة بالدفع بمعداتها أعلى كوبري صفط اللبن مع بداية سقوط الأمطار لتلاشي أى تجمعات تتسبب في إعاقة الحركة المرورية، كما تم نشر المعدات التي تمركزت مسبقاً بالمناطق الحيوية التي تم رصد تكرار تجمع المياه بها .


ويقوم محافظ الجيزة بجولة تفقدية لمتابعة أعمال شفط مياه الامطار من الشوارع والوقوف على مستوى الآداء، ووجه بالدفع بماكينات شفط المياه المحمولة ودفعها بالعمالة اللازمة بالمناطق الحيوية والبؤر الساخنة التي تشهد تجمعات لمياه الأمطار، مع الاهتمام بمناطق طريق مصر اسكندرية الصحراوي والطرق الموازية لنهر النيل والطرق التي بها مصارف وترع .


ووجه المحافظ برفع درجة الاستعداد القصوى لغرف العمليات  لتلقي شكاوى المواطنين من خلال الخط الساخن برقم 114 ورقم هيئة النظافة 16809 والصرف الصحي 125 وذلك بالتنسيق بين المحافظة وتلك الجهات لتلقي شكاوى المواطنين بأماكن تجمع المياه وسرعة التحرك لها.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة