رامي حسن: انتظروا المزيد من الميداليات
رامي حسن: انتظروا المزيد من الميداليات


بعد حصده ذهبية الكاراتيه التقليدي.. رامي حسن: انتظروا المزيد من الميداليات

محمد عادل سالم

الجمعة، 13 ديسمبر 2019 - 12:08 م

عبر رامي حسن بطل العالم في الكاراتيه التقليدي والذي استطاع حصد ميدالية ذهبية في البرازيل مع أول مشاركة رسمية للكاراتيه التقليدي عن سعادته بالميدالية مؤكدا أنها ستكون بداية لحصد المزيد من الميداليات.

وتابع بطل مصر في الكاراتيه التقليدي، أنه على الرغم من أنه يحمل الجنسية الفرنسية إلا أنه فضل اللعب باسم مصر لأنه يشعر بانتمائه الشديد للبلد الذي تربى فيه كما أدان رامي بالفضل لوالده الذي وقف بجواره وسانده حتى وصل بطولة العالم وحقق الميدالية الذهبية.

وأوضح رامي أنه لا ينسى الراحل سنسي إبراهيم المرحومي رئيس الاتحاد السابق والذي تعلم منه الكثير في اللعبة وجاء من بعده وأكمل المسيرة رامي المكاوي الذي تحدى الصعوبات والمعوقات التي واجهته حتى يقف الاتحاد على قدميه من جديد ويحصد البطولات.

كما وجه رامي حسن الشكر لوزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي على الدعم المعنوي وأيضا إرسال مندوب من الوزارة لاستقبال البعثة العائدة من البرازيل. 

وكانت بعثة الكاراتيه التقليدي المتوجه بذهبية بطولة العالم وصلت القاهرة أمس الخميس، وكان في استقبال البعثة التي ضمت رامي مكاوي رئيس الاتحاد وشريف أبو العينين عضو مجلس الإدارة والبطل رامي حسن المئات من أسرة الكاراتيه التقليدي تقدمهم أعضاء مجلس الإدارة وكبار اللاعبين والكابتن إبراهيم البكر رئيس الاتحاد الإفريقي للكاراتيه التقليدي، وتم استقبال الأبطال بالورود والزغاريد وحملوا رجال البعثة على الأعناق.
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة