الزمالك يهزم فريق الشباب بخماسية وديا
الزمالك يهزم فريق الشباب بخماسية وديا


الزمالك يهزم فريق الشباب بخماسية وديا

محمد عادل سالم

الجمعة، 13 ديسمبر 2019 - 12:56 م

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك على نظيره الشباب مواليد ٩٩ بخمسة أهداف دون رد في المواجهة الودية التي جمعت الفريقين اليوم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء.


سجل أهداف الزمالك في المباراة كل من إمام عاشور في الدقيقة الرابعة من رأسية قوية بعد تنفيذ عرضية من كرة ثابتة وفي الدقيقة ٢٢ يضيف الزمالك الهدف الثاني عن طريق كريم بامبو من رأسية قوية اثر متابعة لضربة حرة مباشرة نفذها مصطفى فتحي بعدها بامبو أيضا يضيف الهدف الثالث برأسية قوية بعد عرضية إمام عاشور في الدقيقة ٢٦ من عمر المباراة لينتهي الشوط الأول بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.


وفي الدقيقة ٥٠ أضاف محمد عنتر الهدف الرابع من تسديدة قوية، وفي الدقيقة ٥٦ يسجل مصطفى فتحي الهدف الخامس من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء وأنحصر اللعب في وسط الملعب بين الفريقين دون خطورة تذكر.


ودفع الجهاز الفني للفريق بأولى تغييراته في الدقيقة ٦٥ بنزول يوسف الشريف (99) بدلا من عمر السعيد، وأهدر محمد عنتر فرصة مؤكدة من في الدقيقة ٨٠ يتصدى لها حارس فريق الشباب ببراعة. 


واستمر فريق الشباب في محاولاته الهجومية لكن دون تشكيل أي خطورة على مرمى الفريق الأول، وحصل الشباب على ركنية يشتتها الدفاع لينتهي اللقاء بفوز الفريق الأول على نظيره الشباب بخماسية نظيفة.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة