المهندس أحمد مكي
المهندس أحمد مكي


بعد اختياره أفضل رئيس تنفيذي في الشرق الأوسط

«مكي» يعلن انطلاق «بنية القابضة» من مصر و الإمارات

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 13 ديسمبر 2019 - 02:35 م

أعلن المهندس أحمد مكي رئيس مجلس الإدارة و الرئيس التنفيذي لشركة فايبر مصر لحلول تكنولوجيا المعلومات و البنية التحتية التكنولوجية عن انطلاق «بنية القابضة»، خلال فعاليات مؤتمريCairo ICT بالقاهرة و قمة Telecom Review بدبي .

 حيث يأتي انطلاق «بنية القابضة»، في هذا التوقيت الاستراتيجي لخدمة و ضخ الاستثمارات في هذا القطاع وفقا للرؤية و الخطة الاستراتيجية للدولة.

و أوضح «مكي» أن الفرص و الخبرات و العمالة هي أصول و معطيات متاحة بالفعل سواء علي الصعيد المحلي في مصر أو علي الصعيد الإفريقي.

و أضاف المهندس «أحمد مكي» أن الضلع الناقص لتحقيق المعادلة الناجحة هي الاستثمارات وهو السبب الرئيسي لإطلاق "بنية القابضة" لخدمة هذا الغرض محليا و إفريقيا علي وجه التحديد.

وكان إطلاق القابضة قد جاء بعد أن أعلنت  قمة Telecom Review عن اختيارها المهندس أحمد مكي رئيس مجلس إدارة شركة فايبر مصر كأفضل رئيس تنفيذي في منطقة الشرق الأوسط كموفر للبنية التحتية التكنولوجية وخدماتها وذلك في ختام أعمال القمة التي حضرها وشارك فيها قادة الاتصالات في المنطقة العربية والشرق الأوسط.

هذا و قد جاء الاختيار تكليلا لمجهوداته في قيادة فريق العمل و انجازات الشركة في تنفيذ المشاريع العملاقة والإستراتيجية في وقت قياسي وقدرتها علي تحقيق رؤيتها.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة