حظك اليوم
حظك اليوم


حظك اليوم| توقعات الأبراج 14 ديسمبر 2019

منى إمام

السبت، 14 ديسمبر 2019 - 09:42 ص

 

تقدم خبيرة الأبراج بسمة حنافي، «حظك اليوم وتوقعات الأبراج» لكثير من الأشخاص الذين اعتادوا متابعة الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي.

الحمل
تتفوق وتؤدي أداء جيداً في عملك ولكن لديك مشكلة في التخطيط أنت بحاجة إلى تجارب جديدة تكسر حالة الروتين التي تعيشها يجب أن تمنح صحتك مزيداً من الاهتمام تتوصل لحل للخلافات مع الشريك.

الثور
أنت رشيق ومبادر وواثق وهذه الصفات ستساعدك في التميز في أي مقابلة عمل لكن لن تتمكن من الوصول لهدفك المرغوب إلا بعد بذل جهد وعمل شاق حاول أن تعيد النظر في علاقتك العاطفية.

الجوزاء
مهنتك معرضة للاختراق هناك حاجة ماسة لأن تتخذ اجراء حاسماً لتحديد الإتجاه الذي تريد حالتك الصحية جيدة تجتاز مرحلة صعبة فثق في قلبك وحدسك تشعر بإعجاب اتجاه شخص منذ فترة.

السرطان
النجاح يحالفك وهذا اليوم إيجابي وسيتم حل جميع المشكلات العالقة ومن الممكن أن تحصل على ترقية تجاهل القضايا السطحية حان الوقت لإعادة النظر في موقفك مع الشريك.

الأسد
قد لا يكون اليوم جيداً للأشخاص الذين يخضعون للاختبارات فحاول تجنبها ولا تدع الافكار السلبية تسيطر عليك رغم الحب مع الشريك أنت والشريك بحاجة لبذل مجهود لتستمر علاقتكما.

العذراء
تحتاج لمزيد من الهدوء اليوم لتخطي جميع العقبات تتلقى اخبار سعيدة بخصوص مستقبلك وتتوصل لحلول جديدة لإنهاء الخلافات مع الشريك.

الميزان
لا تجعل العمل يؤثر على حياتك الشخصية والصحية فوازن بينهما ولا تشغل العمل يشغلك عن نفسك لا تثير غيرة الشريك فلا تتوقع عواقب أفعاله.

العقرب
لا تنسى فضل أحد عليك في العمل لأن هذا يظهر معدن شخصيتك شجع نفسك لممارسة الرياضة للحفاظ على رشاقتك لا تنخدع بالدموع فعليك تحكيم قلبك وعقلك في علاقتك العاطفية.

القوس
لا تثق في زملاء العمل وعاملهم بحرص فسرك أنت خير الناس في الحفاظ عليه تقدم على بعض التغيرات في حياتك لا تتعامل بطيبة زائدة مع الشريك.

الجدي
لا تقدم على جديد ما لم تكن متأكداً من خطواتك واحرص على تقديم أفضل ما لديك حاول أن تتماسك في التعامل مع الشريك ولكن هون عليه تصرفاتك الفترة الماضية.

الدلو
لا تقلل من قيمة عملك وقدم أفضل ما لديك من مهارات لتحافظ على نجاحك تتقرب من شخصيات مهمة تشد بيدك نحو النجاح حافظ على ابتسامتك لإنها تساعد في حل الخلافات مع الشريك.

الحوت
يسير عملك بشكل مستقر ولا مكان لوجود خلافات مع أحد، تتمكن من إنجاز أعمالك بشكل طبيعي ينقصك بعض الهدوء مع الشريك.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة