النجمة اللبنانية اليسا
النجمة اللبنانية اليسا


اليسا: مصر بلدي الثاني وصحتي الآن جيدة

مروة فهمي

السبت، 14 ديسمبر 2019 - 11:50 ص

 

أعربت إليسا عن سعادتها بتواجدها وسط جمهورها المصري في أي مكان، قائلة:"مع احترامي لكل الشعوب هذا بلدي الثاني واللهجة ساعدتني في ده كتير".

جاء ذلك خلال حفلة الفنانة اليسا بأوبرا جامعة مصر، الأمس الجمعة، تحت رعاية خالد الطوخي رئيس مجلس الأمناء.

وطمأنت إليسا جمهورها على صحتها بعد شفائها من مرض سرطان الثدي الذي أعلنت عنه العام الماضي، قائلة: "الحمد لله بقيت بخير ومبسوطة وسأتواجد الفترة المقبلة بشكل أكبر على الساحة الفنية".

وأهدى خالد الطوخي رئيس مجلس أمناء جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، درع تكريم للنجمة اللبنانية على حضورها وإحيائها حفلا غنائيا على مسرح الأوبرا الخاص بها.


ومن جانبه قال الطوخي ،إن حفل النجمة اللبنانية اليسا على مسرح الأوبرا كان بداية، وسيعمل على تنظيم العديد من الحفلات والندوات الفنية والثقافية،  كما أكد أنه يتمنى أن يكمل رسالة والدته سعاد كفافي ولو على جزء صغير.

وأوضح الطوخي، أن الأوبرا تعتبر جزء من الجامعة ومكمل لها بكل اشكالها، ويتم تقديم من خلالها الفعاليات الثقافية والفنية التي اجتذبت قطاعا كبيرا جدا من كل مكان.

 

وأضاف "ما يهمنا خلال الجامعة هو التعليم والاهتمام بالناحية الثقافية فعلى سبيل المثال، أصبحت المكتبة تفتح حتى الساعة العاشرة مساء، لكي نوفر كل السبل والامكانيات للباحثين، لاننا نعتبرها مسؤولية تقع على عاتقنا".

وأشار إلى أن سيتم قريبا تقديم فعاليات ثقافية وعروض غنائية وفلكلور، وأنه يتم التفاوض مع المايسترو سليم سحاب لعودة كورال الأطفال مرة أخرى.

 

واختتم حديثه قائلا "نحن أيضا من خلال مستشفى الجامعة نقدم الرعاية الصحية المجانية وندعم مبادرات الذهاب للمحافظات وتوفير الرعاية لغير القادرين".

يذكر أن أوبرا جامعة مصر، قد أعادت تقديم حفلات أضواء المدينة، بمشاركة نجوم الغناء في مصر والوطن العربي، كما أنهت الجامعة كافة الاستعدادات الخاصة بهذا الحفل، وتقدم حفل للنجم مدحت صالح أخر شهر ديسمبر الجاري.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة