منتدى شباب العالم |مطاري القاهرة وشرم الشيخ يواصلان استقبال الوفود
منتدى شباب العالم |مطاري القاهرة وشرم الشيخ يواصلان استقبال الوفود


منتدى شباب العالم| مطارا القاهرة وشرم الشيخ يواصلان استقبال الوفود

إنجي خليفة

السبت، 14 ديسمبر 2019 - 02:50 م

 

تواصل وزارة الطيران المدني، وهيئاتها التابعة حتى اليوم السبت،تحت رعاية وزارة الطيران المدني برئاسة الفريق يونس المصري وزير الطيران، في استقبال الوفود المشاركة في جلسات منتدى شباب العالم ٢٠١٩ الذي تنطلق فعالياته اليوم بمدينة شرم الشيخ.

حيث تم تخصيص مجموعات عمل إضافية بمطاري القاهرة وشرم الشيخ من مختلف التخصصات بشركة ميناء القاهرة الجوي والشركة المصرية للمطارات ومصر للطيران تضم العمليات الجوية والركب الطائر والمحطة والمبيعات والحجز المركزي والعلاقات العامة والخدمات الأرضية والصيانة والأمن لتقديم كافة التسهيلات لضيوف المنتدى.

 

تستضيف مدينة شرم الشيخ في الفترة من 14 إلى 17 ديسمبر الجاري النسخة الثالثة من منتدى شباب العالم، حيث يناقش موضوعات الأمن الغذائي والبيئة والمناخ، وسلسلة الكتل، والذكاء الاصطناعي والاتحاد من أجل المتوسط، وتمكين المرأة، والفن والسينما.

 

أعلنت إدارة المنتدى عن تعاونها في النسخة الثالثة مع عدد من المنظمات الدولية والإقليمية الرائدة، وعلى رأسهم منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية والمنظمة الدولية للهجرة ومنظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة والاتحاد الدولي للاتصالات، والاتحاد من أجل المتوسط وبرنامج دعم وتطوير التعليم الفني والتدريب المهني وتتمثل أطر التعاون بين منتدى الشباب العالم وبين تلك المنظمات الدولية والإقليمية في الإعداد للجوانب الموضوعية للمنتدى، ووضع تصور لورش العمل وجلسات المنتدى هذا العام في عدد من المواضيع منها الأمن الغذائي، الذكاء الاصطناعي، سلسلة الكتل.

 

كما يشهد المنتدى انعقاد جلسات وورش عمل بمشاركة فعالة من هذه المنظمات الدولية والإقليمية مما يساهم ذلك في تحقيق المبادرات والمقترحات التي يتوصل إليها الشباب المشاركون في منتدى شباب العالم برعاية تلك المنظمات الرائدة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة