الاتحاد الإفريقي لكرة القدم
الاتحاد الإفريقي لكرة القدم


بيان عاجل من الكاف بشأن «لاجارديير»

عمر البانوبي

السبت، 14 ديسمبر 2019 - 09:36 م

رحب الاتحاد الإفريقي لكر القدم "كاف" بقرار غرفة التجارة الدولية برفض تدابير الطوارئ المقدمة من شركة لاجارديوو سبور فيما يتعلق بإنهاء عقد الشركة مع كاف. 

وقال كاف في بيان رسمب : "يرحب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بقرار غرفة التجارة الدولية برفض طلب الحصول على تدابير الطوارئ المقدمة من لاجاردير سبور فيما يتعلق بإنهاء عقدها للاستغلال التجاري لمسابقات كاف".

وأضاف : "زعمت لاجاردير سبور أن كاف قد أنهى هذا العقد بشكل غير قانوني، وطلبت - ضمن أمور أخرى - أن يُطلب من كاف إعادة العمل بالعقد على الفور".

وتابع :"في القرار ، الذي تم الإخطار به يوم 13 ديسمبر 2019 ، نظر مُحكّم الطوارئ في الأسباب التي دفعت كاف إلى إنهاء الاتفاق ، ورفض جميع طلبات لاجاردير سبور".

واستطرد : "علاوة على ذلك ، يُطلب من لاجاردير سبور دفع التكاليف الإدارية لإجراءات التحكيم وأيضًا المساهمة بأكثر من 60000 يورو في التكاليف القانونية لكاف".

وأنهى : "بدعم من فيفا ، سيواصل كاف الدفاع عن حقوق مشجعي كرة القدم الذين يريدون أن يتمكنوا من مشاهدة كرة القدم الأفريقية في بلادهم ، وسيحمي كاف أيضًا حقوق الشركاء التجاريين الحقيقيين الذين يرغبون في رؤية بيئة عمل صحية وتنافسية وشفافة لكرة القدم في إفريقيا".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة