موظفة لا تصدق نفسها من الفرحة
موظفة لا تصدق نفسها من الفرحة


صدق أو لا تصدق!.. شركة تكافيء موظفيها بـ10 ملايين دولار

إيمان طعيمه

الأحد، 15 ديسمبر 2019 - 12:15 م

تمكنت إحدى شركات العقارات الأميركية، في ولاية ميريلاند، من إدخال البهجة والفرحة على قلوب موظفيها بطريقة لم تكن تخطر على بال الكثير منهم.

 

وكما جاء بـ«سكاي نيوز» قامت الإدارة خلال حفل الإجازة السنوي لشركة «سانت جونز للعقارات» بتوزيع أظرف حمراء على الموظفين البالغ عددهم 198 موظفا. 

 

وعندما فتح الموظفون تلك الأظرف تعالت شهقات وصيحات السعادة بعد أن اكتشفوا أنها تتضمن مكافآت مالية ضخمة بلغ متوسطها 50 ألف دولار للشخص الواحد، ويعادل الإجمالي حوالي 10 مليون دولار.

 

وقالت إحدى الموظفات إنها أصيبت بحالة من الذهول التام عندما فتحت الظرف الخاص بها، مشيرة إلى أن عيناها لم تصدق ما رأته.

 

وتابعت: "لا أستطيع أن أصف في اللحظة مدى سعادتي، فقد كان أمرا مذهلا وغير معقول بالمرة مازلت في حالة صدمة، وما حدث بحصولي 50 ألف دولار بدل الكثير في حياتي".

 

وأوضح المدير التنفيذي للشركة لورانس ماكرانتز، أن مجموعته العقارية كانت قد حققت هدفًا رئيسيًا يتمثل في تطوير 20 مليون قدم مربع في العقارات.

 

وأشار إلى أن إدارة الشركة أرادت أن تشكر جميع موظفيها على ما بذلوه من جهود كبيرة للوصول إلى ذلك الهدف، موضحا أنه جرى توزيع المكافآت بناء على عدد الأعوام التي قضاها الموظف في العمل.

 

وبلغت أقل مكافأة 100 دولار لموظف جرى تعيينه قبل بضعة أيام فقط، فيما وصلت أكبر مكافأة إلى مبلغ 270 ألف دولار.

 

يذكر أن شركة "سانت جون بروبرتيز"، التي تملك 8 فروع مختلفة  في الولايات المتحدة تمكنت لأول مرة من خلال هذا الحفل أن تجمع موظفيها في مكان واحد، وأن تغطي جميع تكاليف سفرهم وإقامتهم مع مرافقيهم.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة