جامعة قناة السويس
جامعة قناة السويس


الثلاثاء.. الملتقى الأول للمشروعات الصغيرة و المتوسطة بجامعة قناة السويس

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 15 ديسمبر 2019 - 03:02 م

أكدت الدكتورة ماجدة هجرس، رئيس جامعة قناة السويس، أن جامعة القناة تهدف دائما إلى تقديم الفرص لطلابها  للتعلم وأيضا التعليم القادر على المنافسة والذى يتيح لهم فرص العمل فى مجالها الواسع فى عهد العولمة.

يأتي ذلك في إطار تنظيم جامعة قناة السويس للملتقى الأول للمشروعات الصغيرة والمتوسطة و ريادة الأعمال يوم الثلاثاء القادم ١٧ ديسمبر بقاعة الاحتفالات الكبرى بالحرم الجامعي الجديد تحت شعار " فكرتك .. شركتك .. الفكرة .. الحلم ".

ويعقد المؤتمر تحت رعاية الدكتور محمد سعفان، وزير القوى العاملة، واللواء اركان حرب شريف فهمي، محافظ الإسماعيلية، و الدكتورة ماجدة هجرس رئيس جامعة قناة السويس.

وأضافت هجرس أن الملتقى يتطلع إلى الوصول للريادة الإبداعية والابتكاربة من خلال تقديم ورش عمل تكنولوجية متطورة وفق منظومة متكاملة و متطورة تواكب المهارات و المعارف الإلكترونية استنادا إلى مساهمته في بناء الكوادر الشبابية القادرة على قيادة المستقبل. 

و من ناحيته أشار الدكتور أحمد زكي، نائب رئيس الجامعة، إلى أن الملتقى يهدف إلى إعادة تهيئة الهوية المصرية لصناعة الإبداع العلمي من خلال التنمية الفكرية الإبداعية للطالب، موضحا أن الملتقى يهدف أيضا إلى جذب الطلاب الجدد وشغل أوقات فراغهم في الابتكار و الإبداع و الخروج عن النظام الروتيني المعروف بالأنشطة الطلابية.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة