شيريهان
شيريهان


شريهان تودع حسن عفيفي بكلمات مؤثرة

نورهان نبيل

الأحد، 15 ديسمبر 2019 - 07:06 م

 

نعت الفنانة شريهان الراحل حسن عفيفي، بكلمات مؤثرة عبر حسابها على "تويتر".

وكتبت "شريهان": "أعلم أن هناك كثيرين في السماء مشتاقين للقائك يا حسن؛ وأولهم حبيبي وحبيبك الحج فهمي عبد الحميد والموجي والشيخ سيد مكاوي وحبيبتي سعاد حسني وعلي رضا وعلي إسماعيل ونيفين رامز، وكثير كثير كثير يا أبو علي؛ والأكيد أيضًا إنك حتوحشني جداً جداً جداً".

وأضافت: "في سلام الله ورحمته يا صديقي؛ في الفردوس الأعلى إن شاء الله يا طيب القلب وعظيم الفن.. عزائي إلى حبيبتك وتوأم روحك حبيبتي هناء الشوربجي، وأبنائك هشام وياسمين حسن عفيفي، وجميع أبنائك في الفن ومحبيك في مصر والوطن العربي والعالم أجمع.. اللهم إلهمهم وإلهمنا الصبر والسلوان".

ورحل اليوم الأحد، الفنان حسن عفيفي، أشهر مصمم استعراضات، وأحد أعمدة فرقة رضا للفنون الشعبية، وزوج الفنانة هناء الشوربجي، بعد صراع مع المرض لمدة شهرين بأحد المستشفيات الخاصة.

وكتب الفنان محمد صبحي، على صفحته في "فيسبوك": "فقدت اليوم صديقي ورفيق رحلتي الفنية الفنان ومصمم الاستعراضات أيقونة فرقة رضا حسن عفيفي".

وأضاف محمد صبحي: "كنت إنسانا رائعًا طيبًا معاونًا لكل من حولك، كنت بالنسبة لي أخي الحبيب، ومعاونا في معظم أعمالي الفنية، رحلت اليوم وستظل في قلوب جمهورك بتاريخك الحافل المشرف، وستظل في قلبي يا حبيبي حسنولا كما كنت أناديك، عزائي لصديقة عمري زوجتك الفنانة هناء الشوربجي وأحبائي أبناءك هشام وياسمين وكل الأسرة، ودعواتي لهم ولنا بالصبر والسلوان".
 
حسن عفيفي بدأ حياته راقصًا مع فرقة رضا ومحمود رضا، وقدم عدة أدوار في فيلم "غرام في الكرنك" و"إجازة نصف السنة"، وبعد ذلك في فيلم "فتاة الاستعراض"، ثم بعد ذلك اعتزال الرقص وعمل كمصمم رقصات، وأعد تصميم رقصات فوازير نيللي وسمير غانم مع المخرج فهمي عبد الحميد، وصمم أيضا الكثير من استعراضات الأعمال المسرحية للفنان محمد صبحي.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة