الفراعنة الوصيف في البطولة العربية للجولف رجال
الفراعنة الوصيف في البطولة العربية للجولف رجال


الفراعنة وصيف البطولة العربية للجولف رجال

محمد عادل سالم

الأحد، 15 ديسمبر 2019 - 07:07 م

 

أثبت شباب منتخب مصر الوطني الأول للجولف أنهم رجال بعدما نجحوا في حصد ميداليتين ذهبية وفضية في البطولة العربية رقم 39 للرجال التي اختتمت منافساتها بمدينة مراكش بالمغرب.

ولقن لاعبو المنتخب الواعد دين نعيم لاعبو المنتخب المغربي أسود الأطلسي درسا قاسيا في فنون الجولف على مدار أيام البطولة الأربعة وحصل على الميدالية الذهبية والمركز الأول في منافسات الفردي متفوقا على أصحاب الأرض المغاربة أو نسور قرطاج التوانسة أو نجوم البحرين وجميعهم تراجعوا أمامه للخلف في الجولتين الثالثة والرابعة ولم يتمكنوا من اللحاق به رغم أنهم كانوا يسبقونه في الجولتين الأولى والثانية.

وسدد لاعب الفراعنة دين نعيم الشهير بـ (دينو) 274 ضربة مسجلا 14 ضربة تحت المعدل وبفارق أربع ضربات عن المغربي دهمان سفيان صاحب المركز الثاني وتبعهما ثالثا المغربي أيضا راوزي عثمان 279 ضربة .

وفي منافسات الفرق كان نجوم فراعنة الجولف ممدوح الشيخ ودين نعيم وماجد عبد التواب وفارس عبد العزيز على قدر المسئولية وحصلوا على الميدالية الفضية والمركز الثاني خلف المنتخب المغربي الذي جاء في المركز الأول وحصد الذهب .

ودار الصراع في منافسات الفرق على المركز الثاني لاسيما وأن المنتخب المغربي حسم موقفه في الصدارة والذهب بعد الجولة الثالثة ورغم تراجع منتخبنا للمركز الخامس بعد انتهاء الجولة الثانية إلا أن نائب رئيس اتحاد الجولف ورئيس البعثة تيمور أبو الخير و عضو مجلس الإدارة والكابتن الفني المهندس غسان قباني تمكنا من تهدئة اللاعبين نفسيا وعصبيا وإعادة تحفيزهم مجددا لينطلق الفراعنة مرة أخرى في الجولة الثالثة ويقفزون للمركز الثاني الذي حافظوا عليه في الجولة الرابعة والأخيرة رغم شراسة المنافسة مع نسور قرطاج الذين احتلوا الترتيب الثالث بفارق سبع ضربات ثم السعودية الرابع والبحرين الخامس.


وقدم رئيس اتحاد الجولف المهندس أيمن حسين وأعضاء المجلس ماهر وهيب والمهندس عز عجمية و المهندس خالد الصيرفى ومحمد عطاالله التهنئة للفريق وأشادوا جميعا بالجهد المبذول وعودتهم القوية لساحة الجولف العربية.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة