صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


المطربة النيبالية أشرا كينوار: المنتدى مصدر إلهام للشباب حول العالم

عمرو خليفة

الأحد، 15 ديسمبر 2019 - 07:47 م

 

أكدت المطربة النيبالية أشرا كينوار، أن منتدى شباب العالم من أكبر المنتديات التي حضرتها على مستوى العالم أجمع، مضيفة أنه أصبح مصدرًا لإلهام الشباب حول العالم من خلال تلاقي مختلف الثقافات والحضارات على أرض واحدة وهي مصر، وكذلك طرح المشكلات والعمل على الوصول لحلول من أجل مستقبل أفضل للعالم أجمع، وأضافت أن الموسيقي وسيلة للتواصل بين الشعوب أجمع يستطيعون التواصل من خلالها.

وأشارت إلي أنها مغنية وكاتبة أغاني، من نيبال، وتقوم حاليًا بتحضير درجة الدكتوراه، وسمعت عن المنتدى من بعض الحضور السابقين، إلى أن جاءتها دعوة الحضور فلم تردد في الحضور فورًا إلى مصر للمشاركة والتعرف على الحضارات والثقافات الآخري من خلال الشباب المشارك من كل أنحاء العالم.

وقالت: "نعم هذه هي المرة الأولي التي أقوم بحضور المؤتمر فيها، ولكنني أحببت مصر والمنتدى لما يقدموه لشباب العالم من فرص كبيرة للتعرف على مختلف الحضارات والثقافات، وإذا تم دعوتي للحضور العام المقبل لن أتردد فورًا في المشاركة كفنانة ومطربة مثل هذا العام أو كمدعوه، وإن كنت أحب أن أشارك كمطربة أكثر".

وأضافت أنها سعيدة بأن تكون جزء من ذلك الحدث الذي يحضره آلاف الشباب من جميع أنحاء العالم ويلتقون على أرض واحدة، وهذه الأرض هي مصر، البلد الذي يتمتع بحضارة طويلة، والمنتدى فرصة كبيرة للتعرف على الحضارات والثقافات المختلفة.

وأكدت أن منتدى شباب العالم من أهم وأكبر المنتديات التي حضرتها، وأصبح مصدرًا للإلهام للشباب على مستوى العالم أجمع، للتعرف على كل ما هو جديد حول العالم، ولطرح المشكلات والوصول إلى حلول من أجل مستقبل أفضل للعالم، وعلى المستوى الشخصي فالمنتدى مصدر إلهام كبير لي كوني من نيبال وأحضر إلى مصر وسط كل هذا الكم من الحضور من الجنسيات المختلفة، وأنا سعيدة للغاية بالمشاركة.

وأكدت أن الموسيقي هي لغة عالمية يمكن استغلالها كوسيلة للتواصل بين الشعوب أجمع، ومن الممكن أن تكون لا تتحدث لغة ما ولكن يمكن فهم الموسيقي أي ما كانت دولتها، فالموسيقي تعبر عما يحدث في كل دولة

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة