كورنيش الإسكندرية بعد الأمطار..متعة للزوار ورزق للمقاهي
كورنيش الإسكندرية بعد الأمطار..متعة للزوار ورزق للمقاهي


صور| كورنيش الإسكندرية بعد الأمطار.. متعة للزوار ورزق للمقاهي

سرحان سنارة- أحمد سليم

الإثنين، 16 ديسمبر 2019 - 03:06 م

عادت حركة الحياة إلى طبيعتها، اليوم الاثنين، بكافة أحياء الإسكندرية بعد انكسار حدة موجة الطقس السيئ التي تعرضت لها المدينة الساحلية وصاحبها أمطار غزيرة وعواصف.

 

وشهدت الإسكندرية تحسنًا ملحوظًا في حالة الطقس، منذ ساعات الصباح الأولى، حيث ساد طقس مشمس وأجواء صيفية وسجلت درجات الحرارة 22 درجة مئوية، واستغل مواطنو الإسكندرية التحسن الملحوظ في حالة الطقس وسطوع الشمس في التنزه على الكورنيش وخاصة بمناطق محطة الرمل والمنشية وقلعة قايتباى وميامي.

 

وأعاد أصحاب الكافيتريات والمقاهي المطلة على شاطئ البحر وضع كراسي خارجها لجذب المواطنين للاستمتاع بالشمس والهواء النقي المعبأ برائحة اليود، فيما قال رضا الغندور، المتحدث الرسمي باسم ميناء الإسكندرية، إن حركة الملاحة بمينائي الإسكندرية والدخيلة تجري بصورة طبيعية ومنتظمة، وفي سياق متصل، انتهت شركة الصرف الصحي والأحياء من كسح مياه الأمطار وإزالة آثار موجة الطقس السيئ، ما أدى لانتظام حركة المرور بكافة شوارع عروس البحر المتوسط.

 

وكانت موجة من الطقس السيئ ضربت الإسكندرية، أمس، يصاحبها هطول أمطار غزيرة ورياح غربية وانخفاض شديد في درجات الحرارة، وذلك قبل أيام من بدء نوة "الفيضة الصغرى".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة