محيي الدين عبد الغفار
محيي الدين عبد الغفار


مشاغبات

فتنة كهربا!

محيي الدين عبدالغفار

الإثنين، 16 ديسمبر 2019 - 07:45 م

تمنيت دائما أن يطبق النادى الأهلى شعاره الذى يفتخر به بأنه نادى القيم والمبادئ ويبتعد عن التعاقد مع محمود عبدالمنعم «كهربا» لاعب الزمالك الهارب حتى ولو كان فى احتياج إليه.. حتى تهدأ الأجواء المتوترة بين الناديين بسبب التراشق الإعلامى بين مجلسى الإدارة والجمهور.. لأن مجرد اعلان التعاقد معه يؤكد الروايات التى أعلنتها البرامج الرياضية منذ عدة شهور بعد أزمة عبدالله السعيد بأن الأهلى يعد لخطف كهربا من الزمالك ردا على تعاقد الزمالك مع عبدالله السعيد.. قبل أن يتراجع عن التعاقد ويختار البقاء فى الأهلى ولكنهم طردوه من جنتهم.. وكم طالبت منذ سنوات ولعدة مرات بأن يتجنب الناديان اغراء اللاعبين بالهروب من النار إلى الجنة من أجل استقرار الحالة الرياضية ومحاولة عودة الروح الرياضية التى غابت عمدا عن ملاعبنا.. لكن يبدو أن الأهلى خبير فى هذه اللعبة منذ أيام طاهر الشيخ لاعب الاوليمبى الذى هرب إلى كندا..
ثم أتى الأهلى به إلى الجزيرة مرورا بعمرو السولية وسيد معوض لاعبى الاسماعيلي.. هكذا يفعل الأهلى نادى القيم والمبادئ.. حلال له خطف اللاعبين حرام على الاندية الأخرى.. وخرج كهربا بتصريحات تزيد من حالة التعصب بين الجماهير.. فليراجع تصريحاته التى أطلقها عندما كان يلعب فى الزمالك وتصريحاته التى اطلقها بعد التوقيع للأهلى الذى استغنى عنه وهو فى مرحلة الشباب مجانا فذهب إلى إنبى وبعد تألقه انضم للزمالك وأعاره إلى الاتحاد السعودى وحصل على الملايين من الدولارات.. ولكنه نسى كل ذلك أمام اغراءات الأهلي.. كنت أتمنى أن يذوب العند بين قيادة الناديين ويبتعد كل ناد عن الآخر.. حتى ولو كانت هذه هى لعبة الاحتراف.. وهنا لا أدافع عن الزمالك فأنا اختلف مع الإدارة فى أمور كثيرة ورافض لكل التجاوزات التى تخرج من قياداته ضد الأندية الأخرى بعيدا عن الروح الرياضية.. فكان من الأفضل الحفاظ على اللاعب بدلا من هروبه واللجوء إلى جنة الأهلى الفاضلة.


الختام: مثلما هرب عصام الحضرى من جنة الأهلى وظل الأهلى يلاحقه وتم إيقافه وتغريمه.. ومنعه الأهلى من جنته مدى الحياة.. أتوقع أن ينال كهربا نفس العقوبات ولن يفيد الأهلى كثيرا فكل لاعب حدثت بسببه أزمة بين الناديين لعب فى دائرة الفشل.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة